أصالة تثأر من أنغام بطريقة جديدة بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم

مجلة المعصم
3Seconds

أصالة تثأر من أنغام بطريقة جديدة بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم

 أعلنت الفنانة اصالة عن طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "مابقاش سر" وذلك عبر تطبق "ديزار" ضمن ألبوم "في قربك".

ونشرت اصالة صورة على حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام معلقة "استمعوا الآن إلى أغنية مبقاش سر من ألبوم في قربك على تطبيق Deezer كلمات : أمير طعيمة، ألحان: أحمد زعيم، توزيع : فهد، وتريات : فهد ميكس : فهد".

ولاحظ الجمهور أن أصالة ذكرت في تدوينتها اسم الموزع فهد ثلاث مرات في أول تعاون بينهما منذ فترة طويلة، حيث يعلم الكثير أن فهد هو طليق الفنانة أنغام والذي بينهما عداء كبيرحتى وصل الأمر إلى ساحات المحاكم ومازالت هناك قضايا بين النجمين بسبب نفقة الأبناء وبعض الأمور المتعلقة بطلاقهما.

وأكد مصدر مقرب من أصالة أنها كانت لا تتعامل مع الموزع الموسيقي فهد منذ فترة طويلة نظرًا لصداقتها القوية بالمطربة أنغام ودعمها القوى لها في قضيتها مع فهد، لكن سرعان ما عادت اصالة إلى العمل مع فهد مرة أخرى بعدما أصبحت على خلاف مع أنغام نظرًا لزواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الذي كان متزوجا من ابنة شقيقة طارق العريان الزوج الحالي لأصالة.

وكانت اصالة طرحت مؤخرا أولى أغاني ألبومها الجديد بعنوان "نكتة بايخة" من كلمات عبدالحميد الحباك، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد.

قد يهمك ايضاً:

الفنانة أنغام تنشر فيديو جديد برفقة أحمد إبراهيم لإغاظة ياسمين عيسى

الموزع أحمد إبراهيم يعود لزوجته الأولى ياسمين عيسى

 

0 0
مقالات قد تهمك

أول تعليق من أحمد حلمي على اختفاء فيلمه "خيال مآتة" من دور العرض

 خرج الفنان أحمد حلمي، عن صمته، بعد اختفاء فيلمه الجديد «خيال مآتة» من دور السينما خلال موسم عيد الأضحى السينمائي الجاري، رغم طرح «الأفيش» الرسمي له. وفاجأ أحمد حلمي، جمهوره بنشر أماكن دور العرض، التي يتواجد فيها الفيلم داخل المحافظات. ويخوض الفنان أحمد حلمي سباق عيد الأضحى بفيلم "خيال مآتة" […]
%d مدونون معجبون بهذه: