آسر ياسين يكشف تجربته مع الاكتئاب في “معكم منى الشاذلي”

4Seconds

آسر ياسين يكشف تجربته مع الاكتئاب في معكم منى الشاذلي

 كشف الفنان آسر ياسين كواليس تجربته مع مرض الاكتئاب، لأول مرة، موضحًا أنه تعرّض له عقب فيلم "تراب الماس"، لأنه لم يستطع الخروح سريعًا من الدور.

أوضح آسر، خلال حواره في برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة cbc، أنه خرج من الفيلم بحالة من الاكتئاب استمرت معه ما يقرب من 6 أشهر، قائلا: "كنت طالع من الفيلم الدور مكنتش عايز أشوف حد ولا عايز أخرج ولا أسافر"، لافتًا أن هذا الفيلم وكذلك "رسايل البحر" من أكثر الأعمال التي أرهقته نفسيًا، حتى أثناء التحضير.

وتابع أنه لم يستطع الظهور في الإعلام وقتها للحديث عن نجاح الفيلم بسبب هذه الحالة التي كان يمر بها، مضيفًا: "مكنتش قادر حتى اتكلم على التجربة.. كنت سعيد جدا بنجاحها بس مكنتش حاسس بيه، أحيانا في أدوار بتلمس حاجة عندك يمكن أنت قافلها من زمان أو مجربتش تفتحها عشان كده قعدت شوية عشان اطلع من الشخصية دي".

قد يهمك ايضاً:

تنصيب نيللي كريم وآسر ياسين سفراء نوايا حسنة لمنظمة الهجرة الدولية  

آسر ياسين يبدأ التحضير لـ الشايب برفقة الجهيني

0 0
Next Post

الفنان إبراهيم فرح يغادر المستشفى ويؤكد حالتي الصحية مستقرة

 طمأن الفنان إبراهيم فرج جمهوره على حالته الصحية بعد مغادرته المستشفى، وقال إن حالته الصحية أصبحت مستقرة بشكل كبير ، وأنه يقضي حاليا فترة النقاهة في منزله ووسط أسرته . وأضاف فرح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الأطباء نصحوه بإلتزام الراحة خلال هذه الفترة، حيث تعرض لوعكة صحية الأسبوع الماضي […]
%d مدونون معجبون بهذه: