داليا مصطفي تشيد بمسلسل “السهام المارقة” وتصف أداء شريف سلامة بأنه عالمي

16Seconds

داليا مصطفي تشيد بمسلسل السهام المارقة وتصف أداء شريف سلامة بأنه عالمي

تخطت أحزانها سريعا وعادت للانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «حواديت الشانزليزيه» عقب فترة «الحداد على والدتها»، التي وافتها المنية مؤخرا.إنها الفنانة داليا مصطفى التي استطاعت أن تجذب الأنظار إليها في شهر رمضان الماضي من خلال تقديمها لشخصيتين مختلفتين فى مسلسل «قمر هادي»، وتكشف من خلال الحوار التالي عن كواليس تعاونها مع هاني سلامة كما تتحدث عن مسلسلها «حواديت الشانزليزيه».
< ماذا عن مسلسل «حواديت الشانزليزيه» ؟

– المسلسل يتناول فترة الخمسينات في مصر من منظور اجتماعي ونركز على شكل وجمال مصر في هذه الفترة، بشكل اجتماعي مختلف.

ويضم قصصا منفصلة بالتوازى بجانب بعضها البعض والتعاملات بين الأشخاص فى تلك الفترة، فهو ليس عملا سياسيا عن هذه الفترة، ولا يهدف أن يحكي قصة دارت فى هذا الزمان، لكن هذه الفترة الزمنية هى بطل المسلسل في الوقت نفسه.

أقرأ أيضًا:

داليا مصطفى تكشف عن مسلسلها المفضل في رمضان

< من الذى قام بترشيحك للعمل ؟

– المنتج تامر مرسي، وعند اطلاعي على السيناريو وجدت أن الدور مكتوب بشكل جيد، ولم أقم بأدائه من قبل.

< وما الذى حمسك للمشاركة به؟

– وجدت أنه سيكون إضافة فنية لي، بالإضافة إلى أنه لا يستعرض الجمال والازدهار والفن وحكاياته في هذه الفترة فقط، بل يكشف أسبابه أيضا، سواء فيما يخص سلوك الشعب وسياسة الدولة المصرية آنذاك.

< ما دورك فى مسلسل «حواديت الشانزليزيه» ؟

– جسدت دور «قسمت» وهى من عائلة أرستقراطية والدها من كبار رجال مصر ويحمل لقب الباشاوية وتتعرض لمشاكل كثيرة، وهى زوجة الفنان «إياد نصار»، ويستعرض العمل طبقات المجتمع المصري في فترة الخمسينيات، وستشهد بداية الحلقات مفاجأة ستؤثر على مسار الأحداث.

< أين تم تصوير المسلسل؟

– لم تحتاج أحداث المسلسل السفر خارج مصر، فنحن لدينا مناطق جميلة للغاية تضاهي أفضل الأماكن في العالم، والتصوير تم بين مدينة الإنتاج الإعلامى والفيوم.

< كيف كانت تجربتك مع مسلسل "قمر هادي" الذي جسدت به شخصيتين مختلفتين ؟

– كانت الصعوبة في طريقة الأداء وكلام كل منهما وهذا أرهقنى كثيرا لكي استطيع تقديم الدور بهذا الشكل الجيد، ومن المشاهد الصعبة مشهد موت ابنتى «فيروز»، فكانت مشاركتي في المسلسل تحديا بالنسبة لي لأنه ساعدني على إظهار قدراتي التمثيلية.

< وكيف استقبلت ردود الأفعال ؟

– كنت أحرص على متابعة آراء الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنا سعيدة بثناء الجميع على أدائي.

< تتنوع أدوارك بين البطولة والدور الثاني.. كيف ذلك؟

– الفنان الحقيقى لا ينظر قبل الدخول في أي عمل لمساحة شخصيته بل لتأثيرها وجودتها وصعوبتها الفنية وأبعادها الكبيرة، وقد قدمت
من قبل أدوار البطولة في أعمال كثيرة منها «الكبريت الأحمر» ولو كان عرض علي أي دور جيد في المسلسل نفسه كنت سأقبله فلا يهمني البطولة على قدر المحتوى، والدليل أني جسدت دوري في مسلسل «قمر هادي» دون النظر لمساحته.

< ما رأيك في عرض المسلسلات على منصة watch it الإلكترونية ؟

– أنا مع ذلك لضمان المصداقية، فلا تستطيع أي جهة ادعاء نسب مشاهدة أكثر مما حصل عليها مسلسلها بالتلاعب وإضافة نسب مشاهدة وهمية كما يحدث على موقع اليوتيوب.

< هل تابعت مسلسل زوجك الفنان شريف سلامة «السهام المارقة» ؟

– لم تتح لي الفرصة لمشاهدة أي أعمال في دراما رمضان، بسبب انشغالي في تصوير المسلسل ولكنني شاهدت مسلسل «السهام المارقة» من قبل لأنه العرض الثاني له وأنا سعيدة به جدا فهو عمل جيد للغاية وأداء شريف به كان عالميٍا.

< هل هناك عمل سيجمعك به في المستقبل ؟

– لا توجد أية خطة لذلك، وأتمنى أن تجمعنى العديد من الأعمال معه فهو فنان كبير بعيدا عن أنه زوجي.

قد يهمك ايضاً:

داليا مصطفى تتجاوز أحزانها بـ حواديت الشانزليزيه

داليا مصطفى تُؤكِّد تعرُّضها لعملية نصب وتُحذِّر الفنانين

 

 

 

0 0
Next Post

عرض ملابس مارلين مونرو للبيع في مزاد علني في الولايات المتحدة

تعرض دار للمزادات في الولايات المتحدة الأميركية قطع ملابس ارتدتها نجمة هوليوود الراحلة مارلين مونرو في أكثر من دور سينمائي جسدته في مسيرتها الفنية. وتأمل دار العرض في الحصول على مقابل كبير من بيع هذه الملابس، فعلى الرغم من مرور أكثر من 57 عاماً على وفاتها، إلاّ أن الاهتمام بمارلين […]
%d مدونون معجبون بهذه: