عاصي الحلاني ومحمود التركي يشعلان حفل عيد الأضحى في لندن

2Seconds

عاصي الحلاني ومحمود التركي يشعلان حفل عيد الأضحى في لندن

أحيا النجم اللبناني عاصي الحلاني والفنان العراقي الشاب محمود التركي أكبر حفلات العيد في لندن، ويعد هذا الحفل هو الأكبر حضورا في الحفلات العربية على مدار السنوات الأخيرة، حيث امتلأ مسرح ويسمنيستر التاريخي بنحو ١٦٠٠ شخصين من مختلف الجنسيات ليسجل الحفل رقما قياسيا في الحضور، حيث تقام الحفلات العربية عادة في قاعات فندقية لا تتسع لأكثر من ٤٠٠ شخص.

 

وبدأ الحفل الفنان العراقي الشاب محمود التركي والذي حقق جماهيرية كبيرة في الفترة الأخير بفيديو كليب "تعال تعال" الأكثر مشاهدة في العالم العربي بمشاهدات تفوق ٤٤٤ مليون على يوتيوب، ما انعكس على التفاعل الجماهيري الكبير معه خاصة مع أغاني حبيب قلبي المحترم وضمن ضمي.

 

أما مسك الختام فكان للفنان اللبناني عاصي الحلاني والذي أمتع الجمهور بمجموعة من أغانيه الشهيرة مثل الهوارة وانا مار مريت وغيرهاكما حرص على تقديم ابنه الوليد على خشبة المسرح ليؤدي أغنية معه.

 

الحفل أقيم في مسرح ويستمينيستر التاريخي بجوار قصر باكينجهام وميدان البرلمان وهو مسرح أنشئ منذ أكثر من ألف عام ووقف على خشبته كبار نجوم العالم وتعد هذه هي المرة الأولى التي ينظم فيها حفل للجالية العربية على مسرح من هذا النوع.

قد يهمك ايضا:

الوليد الحلاني يستعدّ لطرح أغنية جديدة بعنوان "اشتاقتلك"

عاصي الحلاني ومايا دياب يُحييان حفلًا موسيقيًا في منتجع "كونكورد" الفاخر

0 0
Next Post

تعرفي على أجمل إطلالات كيت ميدلتون هذا الصيف لمظهر أنيق في عيد الأضحى

إذا أنغرمتِ بـ أسلوب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون هذا الصيف، يمكنكِ بسهولة محاكاة اطلالاتها نفسها لمظهر أنيق في عيد الأضحى. توقفنا عند مجموعة رائعة من الاطلالات التي اعتمدتها كيت ميدلتون منذ بداية الصيف، تلهمكِ ستايل ملكيًّا لا يخلو من النعومة والبساطة. ظهرت دوقة كامبريدج برفقة زوجها الأمير ويليام لمشاهدة إحدى […]
%d مدونون معجبون بهذه: