"موبايلي": أكثر من 42 % نمو في استخدام البيانات أول أيام عيد الأضحى المبارك

admin
0Seconds

أعلنت شركة “موبايلي” أن شبكتها في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، شهدت نمواً في استخدام البيانات تجاوز 42 % خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك .

وأوضحت الشركة أن شبكتها سجلت نمواً في عدد المكالمات الدولية الصادرة بلغ 23.30 % مقارنة بالفترة نفسها من حج العام الماضي، في حركة اتسمت بالمرونة والانسيابية التامة.

وتعتمد موبايلي في بناء بنيتها التحتية على أعلى معايير الجودة، وبمواصفات ذات مرونة عالية، حيث أسهمت الأبحاث التي تجريها مع نهاية كل موسم حج في رفع درجات الخبرة لدى كوادرها الوطنية في التعامل مع هذا الموسم الذي يتوافد إليه العالم من كل مكان، فقد أضافت ما يربو على 1071 برجاً ثابتاً ومتحركاً، كما غطت المنطقة الداخلية لمحطات القطارات بشبكة خاصة من شأنها أن تسهل مرور مكالمات حجاج بيت الله بكل يسر وسهولة، إلى جانب ذلك هيأت 68 مركزاً للصيانة والتشغيل و950 فرقة للصيانة والتشغيل.

 

0 0
Next Post

الغامدي: ضخ 924 الف م3 من المياه لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة لأول ايّام عيد الأضحى 

ابرز تقرير المياه الوطنية للاربع والعشرين ساعة الماضية مواصلة معدلات إمدادات المياه لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة. وأوضح المهندس محمد بن صالح الغامدي رئيس القطاع الغربي بشركة المياه الوطنية استقرار الاوضاع التشغيلية للمياه، حيث بلغت الكميات  المستلمة من محطات تحلية المياه المالحة لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة ما يقارب (883970)  متر مكعب. ليصل […]
%d مدونون معجبون بهذه: