جاكي شان يستنكر أعمال المتظاهرين في هونغ كونغ مسقط رأسه

admin
3Seconds

جاكي شان يستنكر أعمال المتظاهرين في هونغ كونغ مسقط رأسه

أعرب النجم العالمي، جاكي شان، عن حزنه الشديد لما يحدث في هونغ كونغ من اضطرابات، في حين أعلن عن دعمه لمبادرة التلفزيون الصيني الحكومي لحماية العلم الوطني، الذي "دنسه" المتظاهرون.

وبذلك يبين شان دعمه لبكين فيما يتعلق بالمظاهرات الجماعية التي اجتاحت مسقط رأسه، في شهر مارس الماضي، المدينة الثرية شبه المستقلة.

وخلال مقابلة تلفزيونية أجراها النجم العالمي مع قناة CCTV الحكومية، قال شان: "إنه أمر مفجع ومقلق بالنسبة للكثيرين"، ذلك في حديثه عن موجة العنف والفوضى التي تجتاح هونغ كونغ.

أما بالنسبة لحادثة تبديل العلم الوطني الصيني بآخر كتب عليه "استقلال هونغ كونغ"، التي قام بها المتظاهرون في شهر آب الماضي، فسارع شان لتأييد مبادرة CCTV عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لحماية العلم الوطني.

كما تابع النجم العالمي قائلا: "هونغ كونغ هي مسقط رأسي والصين هي بلدي. أحب بلدي، أحب مسقط رأسي. آمل أن يعود السلام إلى هونغ كونغ في أسرع وقت ممكن".

اندلعت الاحتجاجات في مدينة هونغ كونغ في شهر مارس الماضي، ردا على مشروع قرار يسمح بتسليم المشتبه بهم إلى السطات المركزية في بكين. وعلى الرغم من امتناع السلطات عن تطبيق القرار الجديد، إلا أن الاحتجاجات الشعبية استمرت واكتسبت زخما إضافيا، وتحولت إلى اشتباكات عنيفة مع الشرطة.

قد يهمك أيضا:

ابنة النجم العالمي جاكي شان تحرج والدها أمام الملايين

تاراجي هينسون تخطف الأنظار وجاكي شان يحمل "الدباديب" وسوني باوار أصغر الحاضرين

 

0 0
Next Post

جوانب خفية لا تعرفها عن المسلسل الإسباني الشهير "لاكاسا دي بابيل"

استطاع المسلسل الإسباني الشهير "La Casa De Papel" أن يلفت انتباه الكثير من الناس خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد الإفراج عن موسمه الثالث منذ أيام قليلة. وخلال السطور التالية نستعرض بعض المعلومات الغريبة التي لا يعرفها الكثيرون عن المسلسل الناجح: – شخصية "طوكيو" في المسلسل بدأ من تسريحة الشعر وقصته […]
%d مدونون معجبون بهذه: