"التجارة" تتيح إصدار تراخيص التخفيضات الموسمية لموسم العودة للمدارس عبر نظام التخفيضات الإلكتروني

admin
1Second

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن فتح نافذة التقديم لإصدار تراخيص التخفيضات لموسم العودة للمدارس عبر نظام التخفيضات الإلكتروني للفترة من 24 ذو الحجة 1440هـ حتى 8 محرم 1441هـ، الموافق 25 أغسطس حتى 7 سبتمبر 2019م، حيث سيتمكن أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية من تقديم طلب تراخيص التخفيضات الموسمية دون أن يتم الخصم من رصيد التخفيضات المتاحة سنوياً.

ويمكن لأصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة التقدم بطلب رخص التخفيضات الموسمية والاستفادة من الخدمة عبر الدخول على نظام التخفيضات الإلكتروني Sales.mci.gov.sa  واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي البيانات، ومن ثم تسديد رسوم الرخصة إلكترونياً عبر نظام سداد وأخيراً طباعة الترخيص.

يذكر أن وزارة التجارة والاستثمار أعلنت في بداية أبريل من العام الماضي عن إطلاق نظام تراخيص التخفيضات الإلكتروني مع شركة ثقة لخدمات الأعمال، وذلك لتمكين أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة من تقديم طلبات تراخيص التخفيضات الموسمية والمحددة مسبقاً من قبل وزارة التجارة والاستثمار.
 

0 0
Next Post

ألمانيا: اصابات في حريق بمركز لإيواء اللاجئين

سما الاردن | أصيب أكثر من عشرة أشخاص إثر حريق شب اليوم الخميس في مركز لإيواء اللاجئين بمدينة راتينغن الألمانية. ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن إدارة الإطفاء في المدينة أن الحريق اندلع في الطابق الرابع من مركز الإيواء المركزي بالمدينة، وجرى إخلاء المبنى من جميع قاطنيه البالغ عددهم 417 شخصاً. […]
%d مدونون معجبون بهذه: