معهد البترول: مخزونات النفط في أمريكا ترتفع 3.7 مليون برميل الأسبوع الماضي

admin
Read Time0Seconds

أظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة سجلت زيادة غير متوقعة الأسبوع الماضي، بينما ارتفعت مخزونات البنزين وتراجعت مخزونات نواتج التقطير.

وزادت مخزونات الخام بمقدار 3.7 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في التاسع من أغسطس آب لتصل إلى 443 مليون برميل، في حين كانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض قدره 2.8 مليون برميل وفقا لما اوردته “رويترز”.

وهبطت مخزونات الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما بواقع 2.2 مليون برميل.

وأظهرت بيانات معهد البترول أن مخزونات البنزين زادت بمقدار 3.7 مليون برميل بينما كان محللون استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا زيادة قدرها 910 آلاف برميل.

وانخفضت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، بمقدار 1.3 مليون برميل مقارنة مع توقعات لانخفاض قدره 810 آلاف برميل.

وقال معهد البترول إن واردات الولايات المتحدة من الخام ارتفعت الأسبوع الماضي 640 ألف برميل يوميا إلى 7.7 مليون برميل يوميا.

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

 وول ستريت تصعد وتأجيل أمريكا فرض رسوم على منتجات صينية يدفع المستثمرين للعودة إلى شراء الأسهم

أغلقت بورصة وول ستريت على مكاسب يوم الثلاثاء بعد إعلان إدارة ترامب عن تأجيل فرض رسوم استيراد مزمعة على بعض المنتجات الصينية، وهو ما دفع المستثمرين للعودة إلى شراء الأسهم. ووفقا لـ”رويترز” أنهى المؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول في بورصة وول ستريت مرتفعا 307.78 نقطة، أو 1.19 %، إلى […]
%d bloggers like this: