ليفربول يُتوج بالسوبر الأوروبي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح

admin
Read Time0Seconds

توج فريق ليفربول الإنجليزي بلقب السوبر الأوروبى، للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد فوزه على تشيلسي، بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4، بعد أن حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 2 – 2، الوقت الأصلى والإضافى، والتى استضافها ملعب “فودافون أرينا”، لتذهب المباراة لركلات الجزاء الترجيحية.

أنهى تشيلسي الشوط الأول من المباراة، متقدما بهدف سجله المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زميله بولسيتش، انفرد على أثرها بمرمى ليفربول، ويضعها على يسار أدريان حارس الريدز.

ولكن فى الشوط الثانى، نجح النجم السنغالى ساديو مانى فى إدراك هدف التعادل سريعا، فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، مستغلا سقوط الكرة من يد الحارس الإسبانى لتشيلسي.

وفى الشوط الأول الإضافى نجح، ساديو مانى فى تسجيل هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 95 من زمن اللقاء، ولكن رد الإيطالى جورجينيو بهدف التعادل لفريق تشيلسي فى الدقيقة 101، عن طريق ركلة جزاء.

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

تراجع الاقتصاد الصيني في يوليو ونمو الإنتاج الصناعي يسجل أدنى مستوى في 17 عاما

 أعلنت الصين مجموعة من البيانات الضعيفة غير المتوقعة لشهر يوليو تموز يوم الأربعاء تشمل تراجع الإنتاج الصناعي إلى أدنى مستوى في أكثر من 17 عاما مما يشير إلى المزيد من التباطؤ في الاقتصاد في ظل زيادة تأثير الحرب التجارية بين بكين وواشنطن على الشركات والمستهلكين. واستمر فتور النشاط في الصين […]
%d bloggers like this: