فرقة جمعية الزيتونة الثقافية تشارك باحتفالات حديقة الكرك الترفيهية

admin
Read Time0Seconds

سما الاردن | شاركت فرقة جمعية الزيتونة الثقافية التابعة لوزارة الثقافة اليوم الاثنين في حديقة الكرك الترفيهية الواقعة في منطقة زحوم، في احتفالات الحديقة بافتتاحها الذي تزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس فرقة جمعية الزيتونة الثقافية المهندس عوده العساسفه، إن الفرقة تسعى إلى تقديم أبهى صور التراث الكركي الرائع المأخوذ من إرث الاباء والاجداد ليكون هذا التراث في المراتب الأولى كونه أصبح على لائحة التراث العالمي.

وأشار العساسفه إلى ضرورة لفت النظر إلى مثل هذه الفرق التراثية من قبل القائمين على الشأن الثقافي في محافظة الكرك وتقديم الدعم اللازم لها لتنمية الإبداعات والمواهب الفنية الموجودة .

وعبر القائمين على حديقة الكرك الترفيهية عن فخرهم واعتزازهم بوجود مثل هذه الفرق التراثية داخل محافظة الكرك التي تعيد للتراث القديم رونقه وجماله.

وقدمت الفرقة العديد من العروض الفنية نالت إعجاب الحضور وأضفت على الجميع أجواء من الفرح والسرور.

–(بترا)

0 0
0 %
Happy
0 %
Sad
0 %
Excited
0 %
Angry
0 %
Surprise
Next Post

صاحبة مدونات ووردبريس تستحوذ على منصة التدوين تمبلر

بعد ستة أعوام على استحواذ شركة ياهوو على منصة التدوين تمبلر، قررت شركة فرايزون المالكة لشركة ياهوو وكافة أصولها بيعها إلى شركة أوتوماتيك المطورة لمنصة التدوين الشهيرة ووردبريس. لم يكشف رسمياً عن قيمة الصفقة، في حين أن ياهوو كانت قد استحوذت على تمبلر بمليار دولار، تشير بعض المصادر إلى أن […]
%d bloggers like this: