بمشاركة نسائية.. تشكيل مجلس إدارة غرفة تبوك

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، أمس، تشكيل مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بتبوك لدورته الجديدة ١٤٤٠هـ، وذلك بإعلان أسماء الأعضاء المعينين الأربعة ليكملوا تشكيل المجلس بجانب الثمانية المنتخبين الذين فازوا في الانتخابات التي أقيمت في شهر شعبان الماضي.

وشهدت الغرفة دخول العنصر النسائي للمرة الأولى في محاولة لتجديد الدماء، ورفع كفاءة الأداء في المرحلة المقبلة بما يواكب خطط دعم القطاع الخاص والرؤية.

وأوضحت أن الأعضاء المعينين هم: غرمان محمد العمري، وسعود عبد الله العديلي، وعايدة أحمد الثمالي، ونسرين محمد بصري، أما الفائزون فهم: سالم عيد العطوي، ولافي مفلح البلوي، ونايف ناصر البلوي، وماهر محمد حمّاد البلوي، وبدر محمد البلوي، وخالد بشير البلوي، وأحمد عطية الحارثي، وخالد سعيد الشهري.

وتتصدر اهتمامات الغرفة في المرحلة المقبلة تعزيز الاستثمارات بالمنطقة من خلال إقامة لقاءات تستهدف التعريف بالفرص الاستثمارية المتوفرة في مختلف القطاعات، كما تولي الغرفة قضية توظيف الخريجين اهتمامًا كبيرًا باعتبارها خيارًا استيراتجيًا؛ وذلك للمساهمة في خفض نسبة البطالة إلى 7% بحلول 2030، أما القضية الثالثة فهي دعم خطط وزارة الإسكان؛ لتوفير خيارات واسعة للراغبين في الحصول على منتج سكني أو تمويلي.

The post بمشاركة نسائية.. تشكيل مجلس إدارة غرفة تبوك appeared first on مجلة رواد الأعمال.

%d bloggers like this: