محمد رمضان يؤكد أنه في زيارته الأولى للسعودية وجد التقدير وحُسن الاستقبال

مجلة المعصم
3Seconds

محمد رمضان يؤكد أنه في زيارته الأولى للسعودية وجد التقدير وحُسن الاستقبال

 نشر الفنان محمد رمضان ، صور استقباله في الرياض استعدادا لإحياء أولي حفلاته بالسعودية، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور الشهير “إنستغرام” .

اقرا ايضا :

نهال عنبر تؤكد أنه ليس هناك "مافيا" في التمثيل ولا فنان يستغلّ مرضه

وعلق رمضان على الصور قائلاً: “في أول زيارة لمدينة الرياض وجدت التقدير وحُسن الاستقبال والحب الشديد لبلدي ولشخصي.. ربنا يديم المحبة وانتظروا حفلتي الأولى في السعودية في أول تشرين الثاني/نوڤمبر إن شاء الله”.

وظهر فى صور استقباله المطرب محمد عبده، سالم الهندي، رابح صقر، حسين الجسمي، ماجد المهندس، عبدالله الرويشد، أصالة .

يأتي هذا بعدما أثارة الفيديو الذي نشره محمد رمضان أول أمس وهو يقود طائرة، أعلنت سلطة الطيران المدني المصرية أنه تحققت من الفيديو المنشور وتأكدت من صحته، وأنه تم بالفعل في طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصري.

وعليه قررت وزارة الطيران المدني إيقاف الطيار ومساعده لحين التحقيق معهما في هذه المخالفة الجسيمة، وتوجيه تهمة ارتكاب فعل ممنوع منعا باتا طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران لهما.
 
وقد أثار مقطع الفيديو الذي  نشره الفنان محمد رمضان، على صفحته الشخصية أول أمس على صفحته بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وهو على متن طائرة أثناء ذهابه إلى مدينة الرياض لإقامة حفل غنائي، وظهر رمضان وهو يدخل في غرفة القيادة بالطائرة، ويقوم بقيادة الطائرة، في حين أكد الشخص الذي يقوم بتصويره: ” والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”.

قد يهمك ايضا :

عايدة كامل تُؤكِّد على أنّ أفلام محمد رمضان سُبَّة في تاريخ الفن

0 0
Next Post

بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف

 حصدت أغنية «تعالى تشوف» للفنانة الخليجية بلقيس فتحي، 10 ملايين و818 ألف، مقتربة من 11 مليون مشاهدة، منذ طرحها على قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، في 13 سبتمبر الماضي. الأغنية من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان مروان أصيل، وتوزيع رشيد محمد علي، وإخراج عبدالرفيع بديوي، وتحت إشراف ومتابعة عصام حميش. وتقول […]
%d مدونون معجبون بهذه: