مايا نصري ومحمد ثروت يصوران المشاهد الأخيرة من “ريما” في الأهرامات

مجلة المعصم
3Seconds

مايا نصري ومحمد ثروت يصوران المشاهد الأخيرة من ريما في الأهرامات

تواصل الفنانة مايا نصري والفنان محمد ثروت، اليوم، تصوير المشاهد الأخيرة من أحداث فيلمهما الجديد "ريما" بمنطقة الأهرامات بالجيزة، بمشاركة عدد من أبطال العمل، وقال المخرج معتز حسام – لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إنه سينتهي من تصوير جميع مشاهد الفيلم خلال الساعات المقبلة، مضيفا إنه من المقرر أن يبدأ عمليات المونتاج والمكساج والجرافيكس نهاية الأسبوع الحالي على أقصى تقدير.

وأضاف حسام، أن الفيلم يدور في إطار تشويقي حول فتاة صغيرة تعرف الأحداث قبل وقوعها، مشيرًا إلى أن الجهة المنتجة لم تقرر موعد طرح الفيلم بدور العرض السينمائي حتى الآن.

وتجسد مايا نصري ضمن أحداث العمل شخصية سيدة أعمال تدخل في صراعات عديدة ضمن أحداث العمل، وتتبنى طفلة تدعى "ريما" في منزلها لعدم قدرتها على الإنجاب، والتي تجسدها الطفلة ريم عبد القادر التي شاركت في مسلسل "قمر هادى" في موسم رمضان الماضي مع الفنان هاني سلامة.

اقرا ايضاً:

مايا نصري تنشر صورةً مع زوجها

"ريما" بطولة محمد ثروت ومايا نصري، والطفلة ريم عبدالقادر، هالة فاخر، إيهاب فهمى، فراس سعيد، مها نصار، علاء مرسى، أحمد إمام، آية سليم، منى جمال، بالإضافة الى ظهور بعض النجوم كضيوف شرف هم، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ميدو عادل، ومن تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام

قد يهمك ايضاً:

مايا نصري تكشّف أسباب غيابها عن الساحة الغنائية 

مايا نصري تستعد لتصوير الفيلم الجديد "المحترف"

0 0
Next Post

بطمة تكشف حقيقة منعها من دخول المغرب وتتحدث عن أزمتها مع عساف

أكدت الفنانة المغربية دنيا بطمة، أنها تحرصُ على إرضاء جميع جمهورها في الوطن العربي من خلال الغناء بكل اللهجات كي تكون كل الأذواق التي يتطلّع إليها جمهورها متاحة لديه، موضحةً أنها تًفضل اللون الغنائي الطربي ولذلك كانت تميل لهذا اللون في أغانيها التي طرحتها الفترة الماضية. وأعلنت دنيا بطمة في […]
%d مدونون معجبون بهذه: