أبو حيمد أمينا عاما لغرفة الرياض

مجلة المعصم
0Seconds

أصدر مجلس إدارة غرفة الرياض برئاسة عجلان بن عبدالعزيز العجلان قراراً بتعيين ناصر بن عثمان أبو حيمد أميناً عاماً لغرفة الرياض.

ونوه ابو حيمد بثقة مجلس الإدارة، مؤكدا حرصه ومنسوبي الأمانة العامة على تطوير دور الغرفة في خدمة قطاعات الأعمال في العاصمة، وتعزيز دورها كحلقة وصل بين رجال وسيدات الاعمال والمؤسسات الحكومية المختلفة، في إطار استراتيجية الغرفة الجديدة والتي تستهدف المساهمة الفاعلة في تحقيق متطلبات رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني، والعمل على إحداث نقلة نوعية في دور الغرفة لخدمة الاقتصاد الوطني، عبر القطاع الخاص الذي يلعب دورا مهما ورئيسيا في تحقيق مستهدفات رؤية 2030، منوها بما يحظى به القطاع الخاص من دعم واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يحفظهم الله.

وأكد أبو حيمد أن الغرفة تسعى الى بلورة العديد من الممكنات لقطاع الاعمال عبر التواصل والتنسيق المستمر مع كافة الجهات ذات العلاقة، مشيرا الى التجاوب والتعاون الذي تجده غرفة الرياض من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالقطاع الخاص.

0 0
Next Post

"وول ستريت جورنال": "أرامكو" ستقدم نشرة اكتتابها العام نهاية الشهر الجاري

كشفت مصادر مطلعة أن شركة النفط السعودية العملاقة “أرامكو” ستقدم نشرة اكتتابها العام بنهاية الشهر الحالي. ولفتت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها في حديثها لصحيفة (وول ستريت جورنال) الى أنه سيتم نشر نشرة الإصدار باللغة العربية في 25 أكتوبر، ثم باللغة الإنجليزية بعد يومين، وفقًا الجدول الزمني المحدد. وبحسب […]
%d مدونون معجبون بهذه: