شريف منير يكشف عن هوية البطل الحقيقي في نجاح “الممر”

مجلة المعصم
3Seconds

شريف منير يكشف عن هوية البطل الحقيقي في نجاح “الممر”

كشف الفنان شريف منير، عبر حسابه الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، عن البطل الحقيقي لفيلم “الممر”، وأوضح “منير” مُعلقًا على صورة نشرها للمخرج شريف عرفة، قائلًا: “البطل الحقيقي لفيلم الممر المخرج الأستاذ شريف عرفه، ربنا يخليك للسينما المصرية”.

وعُرض الفيلم اول أمس عبر شاشات القنوات التليفزيونية في ذكرى الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الـ46، ويٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

والفيلم يتناول قصة قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

قد يهمك ايضاً:

تكريم شريف منير خلال المهرجان المغربي للفيلم في وجدة

 

 

0 0
Next Post

 "وزارة المالية": 182 ألف منافسة طُرحت عبر منصة "اعتماد" .. وإصدار أوامر الدفع تتجاوز الـ 690 ألف أمر

نظمت غرفة الشرقية بالتعاون مع وزارة المالية أمس، ورشة عمل بمقرها بالدمام حول منصة “اعتماد”، وذلك ضمن برامج وأنشطة لجنة المقاولات بالغرفة. وسلطت الورشة الضوء على منصة “اعتماد ” بوزارة المالية وإنجازاتها، التي تمثلت في إصدار أوامر دفع بأكثر من 690 ألف أمر، وتجاوز عدد حسابات المستخدمين من القطاع الخاص […]
%d مدونون معجبون بهذه: