وفاة البوريني تُشعل مواقع التواصل

مجلة المعصم
2Seconds

سما الاردن | الشاب الفلسطيني عُدي البوريني ، لقيّ مصرعه في عملية سطو مسلح أول أمس الاثنين، في أمريكا، على يد مجهولين، أطلقوا عليه النار، وأردوه قتيلا.

الشاب البوريني، خرج من قريته بورين في نابلس، قبل (3) سنوات، قاصدا العمل ، متوّجا طموحه ، وآماله بعمله في بلاد الاغتراب ، حيث كان يعمل في ولاية بوسطن الأمريكية، إلا أن طلقات غادرة، حطّمت أمانيه، ولم يهنأ بشبابه، علما انّه كان يعمل في محل (سوبرماركت) ومحطة محروقات.

مسقط رأسه في "بورين"، حيث عائلته ومحبيه، استذكرت مناقب الشاب، ناعينه بأجمل العبارات، داعين له بالرحمة والمغفرة، عدا عن انتشار صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفينه بالشاب الطموح، حيث سيُواري الثرى في أمريكا، بحسب أقاربه.

عن عدي البوريني 

عدي أنهى مرحلة الثانوية العامة، وبعدها درجة "الدبلوم" في مجال هندسة شبكات الإنترنت، كما انه كان يعمل سائقاً على سيارة من نوع (سكودا) قبل سفره، وذلك في عام 2016.

وقد عرف عنه حسن الخلق ، والسيرة المحمودة .

كاد أن يٌقتل في وقت سابق 

عدي تعرّض عدة مرات لعمليات سطو مسلح، وفي المرة الأخيرة، هاجمه أربعة مُسلّحين مُلثمين، وأطلقوا عليه النار بشكل مباشر، فأصابوه برأسه وصدره، وقتل على إثر ذلك.

أردنيون غضبوا 

وقد أثار مقتل عدي غضب أردنيين ، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوره ، وانهالت التعليقات على الخبر ، معتبرين ما حدث له ، كارثة .

وقد عبرّوا عن حزنهم واستيائهم ، حيال ذلك ، مُشاطرين عائلته بوفاته ، داعين لهم بالصبر والسلوان .

 

0 0
Next Post

أمينة خليل تؤكد أن شائعة خطبتها بعضو فرقة كايروكي "عبيطة"

نفت النجمة أمينة خليل ما تردد الأيام الماضية حول علاقتها بعضو فريق كايروكي تامر هشام، وذلك بعد صورة نشرها تامر، مؤكدة أن الحديث عن خطوبتهما هو مجرد “شائعة عبيطة”، موضحة أن تامر هشام صديق مقرب لها، وأن الصورة أخذت في حفل خطوبة صديق لهما. اقرا ايضا   أمينة خليل تُؤكّد […]
%d مدونون معجبون بهذه: