بيكيه يكشف عن المرة الوحيدة التى ارتدي فيها قميص ريال مدريد

admin
0Seconds

قال نجم برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، أنه لم يرتدي قميص ريال مدريد في أي وقت سابق، بسبب الحساسية الشديدة في هذا الأمر بين الجماهير.

وكشف بيكيه خلال تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن المرة الوحيدة التى ارتدى فيها قميص ريال مدريد كان يقوم بمبادلة قميصه مع لاعب من الفريق الملكي بعد إحدى مباريات القطبين في الكلاسيكو.

وقال بيكيه: ” : لم اقوم بـ ارتداء قميص ريال مدريد على الاطلاق ، قمت بمبادلة قميص مع لاعب ولكن لم ارتديه ابداً ، والسبب الحساسية التي بيننا”.

وعن صافرات الاستهجان التى تلقاها اللاعب على مدار مسيرته قال: ” الصافرات تحفزني لتقديم الأفضل، كانت السنوات التي أمضوا فيها صفيرًا عليّ في المنتخب الوطني أفضل سنواتي في الفريق الوطني لأنها حفزتني كثيراً”.

 

0 0
Next Post

كيت موس نجمة "ألكساندر ماكوين" الجديدة في حملة إعلانيّة جريئة وأنيقة

طرحت العلامة البريطانيّة، ألكساندر ماكوين، الصّور الأولى من حملتها الإعلانيّة لمجموعة موسم خريف/شتاء 2019، و التي شاركت فيها عارضة الأزياء الشّهيرة، كيت موس، وبدت مثيرة وساحرة، أكثر من أي وقت مضى. وتُعدّ كيت من عارضات الأزياء الشّهيرات، اللاتي شاركن في الحملات الإعلانيّة لجميع العلامات التجاريّة ذوات الوزن الثقيل في هذه […]
%d مدونون معجبون بهذه: