في اتصال هاتفي .. الرئيس الصيني يدين الاعتداءات على معملي أرامكو وخادم الحرمين الشريفين يؤكد أن المملكة وبعد استكمال التحقيق ستتخذ الإجراءات المناسبة التي تحفظ أمنها واستقرارها

مجلة المعصم
0Seconds

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ‏-، اتصالاً هاتفياً اليوم، fالرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية.

وأعرب الرئيس الصيني خلال الاتصال، عن إدانته الشديدة للاعتداء التخريبي الذي استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو في بقيق وخريص، مشيراً إلى أن هذا الاعتداء يعد انتهاكاً خطيراً لأمن واستقرار المملكة والتأثير على سوق الطاقة العالمية.

وأكد على الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين البلدين، ووقوف الصين بجانب المملكة بكل ثبات، ودعمها أمن واستقرار المملكة ومساعيها في سبيل ضمان أمنها وسلامة أراضيها، مبدياً تقدير بلاده للإجراءات الإيجابية التي اتخذتها المملكة لضمان استمرار امدادات النفط.
من جهته، أعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره للرئيس الصيني على إدانته مثل هذه الأعمال الإجرامية، التي تمثل تصعيداً خطيراً وتهديداً كبيرا لأمن واستقرار المنطقة ولإمدادات النفط في السوق العالمية.

وأكد خادم الحرمين الشريفين، أن المملكة وبعد استكمال التحقيق في الاعتداءات التي جرت على معملي أرامكو ستتخذ الإجراءات المناسبة التي تحفظ أمنها واستقرارها.

0 0
Next Post

ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الجمعة إن الولايات المتحدة تحرز تقدما كبيرا مع الصين، وذلك في الوقت الذي يعمل فيه أكبر اقتصادين في العالم على حل نزاعهما التجاري المستمر لفترة طويلة. ووفقا لـ “رويترز” قال ترامب للصحفيين في البيت الأبيض إن الولايات المتحدة تجني المليارات من الرسوم الجمركية التي […]
%d مدونون معجبون بهذه: