تظاهرات في ميدان التحرير تطالب بإسقاط النظام

مجلة المعصم
1Second

سما الاردن | في أول انطلاقة ضد الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي هتف العديد من المتظاهرين في أول مرة منذ سنوات بميدان التحرير ضد النظام.

وبحسب ما تم تداوله فقد انتشر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر عدد من المتظاهرين في ميدان التحرير " الشعب يريد إسقاط النظام".

ويعتبر هذا الهتاف هو أول الهتافات ضد النظام من حيث الشعار والمكان، بسبب آلة القمع التي اتخذها النظام، وأغلق الميادين الثورة وعلى رأسها ميدان التحرير.

يأتي هذا عقب تحديد المقاول محمد علي في آخر فيديوهاته موعد انطلاق الخطة التي حددها بعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

وفي مقطع الفيديو تحدث  المقاول المصري عن 4 ملفات أساسية انتقد فيها إدارة السيسي، ثم عن خطته للتظاهر اليوم وما بعدها.

وأضاف أن اليوم  هو مجرد بداية للتظاهر، ورغم تأكيده أن من يتظاهر اليوم سيكون مصيره الاعتقال أو السجن، إلا أنه دعا مرة أخرى للنزول أمام المنازل، مؤكدا أن الشرطة والجيش لن يلقوا القبض على شخص يقف أمام منزله.

0 0
Next Post

مجموعة أزياء "بربري" في أسبوع الموضة في لندن الصديقة للبيئة

أعلنت العلامة التجارية على Instagram أن إنتاج هذا الموسم قد تم اعتماده على الخامات الصديقة للبيئة و المحايدة للكربون. افتتح العرض بمجموعة من المؤكد أنها سترضي الجميع، مع مظهر بألوان محايدة مع حزام مرصع، وتنورات قصيرة سوداء ، وأزياء  مختلفة خاصة بالسهرة، بالإضافة إلى الكثير من الأوشحة الحريرية التي تم […]
%d مدونون معجبون بهذه: