الدوسرى نجم الهلال يعود للتسجيل بدورى أبطال آسيا بعد غياب عامين.. فيديو

admin
0Seconds

استعاد سالم الدوسرى، نجم الهلال السعودى، ذاكرة التهديف فى دورى أبطال آسيا بعد غياب لمدة عامين.

ونجح الدوسرى فى تسجيل الهدف الثانى للهلال ضد الاتحاد فى المباراة التى حسمها زعيم الكرة السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم على ملعب “جامعة الملك سعود” فى إياب دور الثمانية من مسابقة دورى أبطال آسيا. 

 

الهلال ضد الاتحاد

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الدوسرى عاد لهز شباك المنافسين فى دورى أبطال آسيا بعد غياب عامين ليساهم فى تأهل الهلال لنصف نهائى دورى أبطال آسيا.

وأضافت الصحيفة أن الدوسرى الذى توج بجائزة أفضل لاعب فى المباراة، سجل أول أهدافه فى النسخة الحالية من دورى الأبطال، وهو الأول أيضا منذ هدفه فى مرمى استقلال خوزستان الإيرانى فى إياب دور الـ16 من نسخة البطولة عام 2017.

 

الهلال ضد الاتحاد

وسيلتقى الهلال فى الدور قبل النهائى، مع فريق السد القطرى الذى تخطى عقبة النصر السعودى فى دور الثمانية.

وستقام مواجهة الذهاب بين الفريقين فى الدوحة الأول من شهر أكتوبر المقبل، فيما ستقام مواجهة الإياب فى العاصمة السعودية الرياض يوم 22 أكتوبر.

0 0
Next Post

كيت موس نجمة "ألكساندر ماكوين" الجديدة في حملة إعلانيّة جريئة وأنيقة

طرحت العلامة البريطانيّة، ألكساندر ماكوين، الصّور الأولى من حملتها الإعلانيّة لمجموعة موسم خريف/شتاء 2019، و التي شاركت فيها عارضة الأزياء الشّهيرة، كيت موس، وبدت مثيرة وساحرة، أكثر من أي وقت مضى. وتُعدّ كيت من عارضات الأزياء الشّهيرات، اللاتي شاركن في الحملات الإعلانيّة لجميع العلامات التجاريّة ذوات الوزن الثقيل في هذه […]
%d مدونون معجبون بهذه: