أحلام تنشر كواليس تصوير الحلقات الأولى من الموسم الخامس لـ”ذا فويس”

مجلة المعصم
8Seconds

أحلام تنشر كواليس تصوير الحلقات الأولى من الموسم الخامس لـذا فويس

تستعد قنوات "MBC" لإطلاق الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس"، الذي يعرض عبر شاشاتها خلال الشهر الحالي، ويشارك به الفنان محمد حماقي وراغب علامة وأحلام وسميرة سعيد.

ويحمل الموسم الجديد مفاجأة جديدة تقدم لأول مرة في برامج اكتشاف المواهب، حيث سوف يكون عنوانه "لا للتنمر"، كما أن سوف يضم بين مواهبة عدد من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، والذين ينافسون بقوة حتى مرحلة العروض المباشرة، ومن الممكن أن يصل أحدهم إلى التصفيات النهائية.

وانتهى فريق عمل البرنامج، من تسجيل حلقات مرحلة "الصوت وبس"، وكما تم البدء في تسجيل حلقات "المواجهة " بين المتسابقين.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عدة صور لها عبر "تويتر"، من كواليس تصوير أولى حلقات الموسم الخامس، من برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس" المنتظر إذاعته عبر قناة mbc مصر الفضائية، وتشارك هي ضمن لجنة تحكيمه.

وظهرت أحلام الشامسي في الصور مع باقي لجنة تحكيم البرنامج المكونة من 4 حكام، وهم بخلافها، "راغب علامة، سميرة سعيد، محمد حماقي"، بالإضافة إلى "وائل جسار" الذي حرص على حضور كواليس تصوير الحلقات غير المباشرة من البرنامج.

ويُذكر أن برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس" من تقديم ياسر السقاف، وناردين فرج، وإخراج جنان منضور، وسيعرض فى الموسم الشتوى، حيث تم استبدال الفنانين إليسا وعاصى الحلانى فى اللحظات الأخيرة.

ويعتبر برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ذا فويس" من أهم برامج المسابقات واشهرها لاكتشاف الأصوات الغنائية الجميلة.

 

قد يهمك ايضا:

راغب علامة يترقب المشاركة في لجنة تحكيم برنامج المواهب "ذا فويس"

تفاصيل مسابقة اكتشاف المواهب الغنائية في الوطن العربي

0 0
Next Post

ولي لعهد يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الدفاع الامريكي ويؤكد ان التهديدات الايرانية ليست موجهة ضد المملكة فحسب وانما تاثيرها يصل الى الشرق الاوسط والعالم 

تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا اليوم من معالي وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر. وأكد وزير الدفاع الأمريكي خلال الاتصال على دعم بلاده الكامل للمملكة في موقفها تجاه الاعتداءات الأخيرة التي تمت على معملين نفطيين في بقيق وخريص، مشيرا […]
%d مدونون معجبون بهذه: