رانيا يوسف تلتقي أحمد السقا في الجيم ويُشاركان جمهورها بصورهما معًا

مجلة المعصم
6Seconds

رانيا يوسف تلتقي أحمد السقا في الجيم ويُشاركان جمهورها بصورهما معًا

 التقت الفنانة المصرية رانيا يوسف بالفنان أحمد السقا في الجيم، وشاركت جمهورها في صورهما معا.

رانيا علقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، وكتبت: "ما شاء الله الله أكبر"، وظهرت فيها بملابس رياضية، وبدون ماكياج، وظهر السقا بشارب مفتول العضلات.

الصور حازت على إعجاب عدد كبير من جمهور الفنانة رانيا يوسف، وسأل البعض إن كان اللقاء جاء بالصدفة أم أن هناك عمل فني سيجمعهما قريبًا.

يُذكر أن رانيا يوسف شاركت مؤخرًا في الفيلم الروائي القصير “ليلة حب” من تأليف رانيا ‏البشبيشي، ‏وسيناريو ‏وإخراج رضا عبد الرازق، وتظهر فيه رانيا يوسف بالنقاب.

أحداث الفيلم تدور حول مجموعة من الأقرب يلتقون بعد غياب سنوات طويلة ليكتشفوا أنهم تغيروا بشكل كلي.

كما تستكمل رانيا تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسل “مملكة إبليس” والذي يجمعها بغادة ‏عادل، ‏وأحمد ‏داود، ‏وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري ‏فواز، ‏ومحمد جمعة، ‏وأسماء جلال، من ‏تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق ‏الجنايني.

قد يهمك ايضا:

أحمد السقا ومها الصغير يحتفلان بتخرج نجليهما ياسين

أحمد حلمي والسقا وكريم عبد العزيز وغادة عبد الرازق نجوم عيد الأضحى على MBC مصر

0 0
مقالات قد تهمك

تعرض منشأتين نفطيتين بالسعودية لهجوم بالطائرات

سما الاردن | اعلنت السلطات السعودية انها تمكنت من السيطرة على حريق شب في منشأتين نفطيتين تابعتين لشركة "أرامكو" استهدفا بطائرات مسيرة في وقت مبكر اليوم السبت. ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية قوله "عند الساعة الرابعة من صباح اليوم السبت (…) باشرت فرق الأمن الصناعي […]
%d مدونون معجبون بهذه: