أمل رزق تُعلق على فارق السن بين هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد 24 ساعة من زواجهما

مجلة المعصم
1Second

أمل رزق تُعلق على فارق السن بين هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد 24 ساعة من زواجهما

وجهت الفنانة المصرية أمل رزق رسالة إلى الفنانين أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد زواجهما أمس، متمنية لهما حياة سعيدة وأن يظلا معًا حتى نهاية العمر، وعن فارق السن في الزواج، قالت أمل في لقاء صحفي إنها يمكن أن تقبل لابنتها الفنانة لمى كتكت الزواج من رجل يكبرها في السن بفارق كبير إذا كان ذلك اختيارها، لافتة إلى أن الجيل الحالي لا يمكن فرض شيء عليه.

وتحدثت أمل رزق عن بعض الأشخاص الذين يحاربون ابنتها في عملها الفني، ويقولون إنها تعمل بهذا المجال بسبب والدتها فقط، رغم أنها لا تحتاج للعمل، مؤكدة أنها لا تملك إلا الدعاء عليهم.

وعن "الفرقعات الإعلامية" التي يحدثها بعض الفنانين فيما يتعلق بزواجهم او انفصالهم، أجابت الفنانة المصرية ساخرة، أنها تتمنى أن تقوم بعمل فرقعة إعلامية من هذا النوع لأنها تزوجت بصمت وتعيش بهدوء، مشددة على أن هذا النوع من الفرقعات لا يزيد من شهرة الفنان.

وبشأن حرصها في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، أشارت أمل رزق إلى أنها لا تخشى من أحد ولكنها ترفض الشائعات وأن ينتشر عنها أخبار غير صحيحة بعد أن أصبح ذلك منتشرا بشكل كبير.

قد يهمك ايضاً:

كريم عبد العزيز ونجوم الفن في حفل زفاف أحمد فهمي 

  هنيدي ومصطفى شعبان وحلا شيحة في حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

0 0
Next Post

5 ملايين دولار مقابل القبض على "المصري" و"العرايدي "و"السوري"

سما الاردن |  أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية ، ليل الخميس، أن برنامج مكافآت من أجل العدالة التابع لها قد رصد مكافأة مقدارها خمسة ملايين دولار أمريكي لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى التعرف على مكان أو القبض على ثلاثة من كبار قادة جماعة "حراس الدين" المرتبطة بتنظيم القاعدة في سوريا وهم […]
%d مدونون معجبون بهذه: