أغنية جابوا سيرته لأصالة تقترب من الـ 8 ملايين مشاهدة

مجلة المعصم
3Seconds

أغنية جابوا سيرته لأصالة تقترب من الـ 8 ملايين مشاهدة

اقتربت أغنية "جابوا سيرته" للفنانة السورية أصالة نصري، من كسر حاجز الـ 8 ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية الخاصة بها على يوتيوب.

وتضمن ألبوم أصالة نصري الجديد "في قربك" 10 أغان، هم "في قربك، نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدًا جدًا، جابوا سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة صد".

وكانت أصالة نصري قد طرحت 3 أغان بشكل منفرد من ألبومها، الأولى هي "نكتة بايخة" من كلمات: عبدالحميد حباك، وألحان: إيهاب عبدالواحد، وتوزيع: فهد.

والأغنية الثانية من ألبوم أصالة نصري، هي أغنية "مبقاش سر" من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: أحمد زعيم، توزيع: فهد، وتريات: فهد، تنفيذ وتريات: تامر غنيم.

والأغنية الثالثة من ألبوم أصالة نصري، هي "حاجة متخصكش"، من كلمات : ناصر الجيل، الحان وتوزيع: آدم حسين، جيتار : اوسو، مهندس صوت: أندرو داوود، ميكس: لندن.

قد يهمك ايضاً:

أصالة وأحلام ترفضان الإقامة بفندق واحد

ياسمين عيسى تُعلّق على تعاون أصالة معه في ألبومها الجديد

0 0
مقالات قد تهمك

اقتحامات واعتقالات وهدم منازل في القدس والضفة

سما الاردن | هدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، بنايتين قيد الانشاء في بلدة العيزرية شرق مدينة القدس المحتلة. وقالت اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القدس، في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العيزرية في الصباح الباكر برفقة جرافات عسكرية، وهدمت بنايتين قيد الانشاء في البلدة بحجة عدم […]
%d مدونون معجبون بهذه: