"هيئة السوق" تغرّم شركتي "ريدان" وبحر العرب" 20 ألف ريال لمخالفتهما قواعد طرح الأوراق المالية

مجلة المعصم
0Seconds

أعلنت هيئة السوق المالية أن المجلس فرض غرامة مالية على شركتي ريدان الغذائية وبحر العرب لأنظمة المعلومات لمخالفتها قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة وذلك بمقدار 20ألف ريال بواقع 10ألف ريال لكل شركة.

و​أعلنت الهيئة صدور قرار مجلس الهيئة القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (10.000) عشرة آلاف ريال، على شركة ريدان الغذائية لمخالفتها المادة الخامسة والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة، وذلك لعدم تزويدها الهيئة والإفصاح للمساهمين عن تقرير مجلس إدارتها للعام المالي المنتهي في 2018/12/31م خلال الفترة النظامية المحددة، إذ لم تفصح الشركة عن ذلك إلا بتاريخ 2019/04/07م.

كما أعلنت الهيئة صدور قرار مجلس الهيئة القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (10.000) عشرة آلاف ريال، على شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات لمخالفتها المادة الخامسة والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة، وذلك لعدم تزويدها الهيئة والإفصاح للمساهمين عن تقرير مجلس إدارتها للعام المالي المنتهي في 2018/12/31م خلال الفترة النظامية، إذ لم تفصح الشركة عن ذلك إلا بتاريخ 2019/04/29م.
 

0 0
Next Post

الرئيس التنفيذي لـ "تصنيع": نتوقع ارتفاع أسعار البتروكيماويات في 2020

قال الرئيس التنفيذي مطلق المريشد لـ “التصنيع الوطنية” إن ثاني أكبر شركة صناعية في السعودية تتوقع ارتفاع أسعار البتروكيماويات في 2020 بعدما تضررت هذا العام جراء حرب التجارة بين الولايات المتحدة والصين. ووفقا لـ “رويترز” قال المريشد في مقابلة ”هذا العام لن يكون سهلا. أسعار البتروكيماويات منخفضة، أسعار جميع السلع الأولية […]
%d مدونون معجبون بهذه: