هشام ماجد يهنئ أكرم حسنى في عيد ميلاده بطريقة كوميدية

مجلة المعصم
4Seconds

هشام ماجد يهنئ أكرم حسنى في عيد ميلاده بطريقة كوميدية

هنأ الفنان هشام ماجد، الفنان أكرم حسنى الشهير بـ "أبو حفيظة" عبر حسابه الرسمى في موقع الصور "إنستجرام" إذ إنه علق على الصورة التي نشرها برفقة أحمد فهمى، أكرم حسنى، شيكو، بطريقة كوميدية.

وكتب هشام على الصورة: "زى النهاردة اتولد واحد من أظرف خمسة على وجه الأرض، أنه الأكرم الحسنى، كل سنة وأنت أظرف وأتفه من السنة اللى قبلها".

وانتهى هشام ماجد من تصوير مسلسل "اللعبة"، وهو العمل الذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الماضى، وخرج من السباق في اللحظات الأخيرة.

ومن المحتمل أن يعرض المسلسل في شهر أكتوبر المقبل، خاصة أن هناك أعمالا أخرى من نوعية الـ 45 حلقة ستعرض خلال شهر سبتمبر وأكتوبر.

مسلسل "اللعبة" كان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان الماضى، لكنه خرج في اللحظات الأخيرة، وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، ومن إخراج معتز التوني

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

– أكرم حسني يستعد لتصوير فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة"

شيكو وهشام ماجد ضيوف شرف فيلم " نادي الرجال السري"

0 0
مقالات قد تهمك

جوجل تعلن اقتراب إطلاق خدمة اشتراكات الألعاب Play Pass

نشرت جوجل تغريدة على حساب متجر بلاي الرسمي تعلن فيها اقتراب خدمة اشتراكات الألعاب Play Pass من الانطلاق. جوجل تعلن اقتراب إطلاق خدمة اشتراكات الألعاب Play Pass أكدت شركة جوجل وبشكل رسمي اشاعات إطلاق خدمة Play Pass التي تتيح الاشتراك بالألعاب المتواجدة على متجرها بلاي، حيث بمقابل اشتراك شهري بسيط […]
%d مدونون معجبون بهذه: