“الجمال غير مكتمل” في مجموعة “جيسون وو” لربيع 2020 ضمن أسبوع الموضة

مجلة المعصم
3Seconds

الجمال غير مكتمل في مجموعة جيسون وو لربيع 2020 ضمن أسبوع الموضة

قدم المصمم الكندي التايواني جيسون وو مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2020 في قاعة المناسبات Pier 17، التي تتميز بنوافذ كبيرة تطل على جسر بروكلين، وذلك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

وتحدث جيسون وو وراء الكواليس عن مجموعته قائلًا: "إنها عن الجمال، لم يكن قط أسلوبي جريئًا أوأنيقًا؛ فأنا لا أعرف كيف أفعل ذلك، أرغب في تقديم أفضل نسخة لي من الجمال".

ونجح "وو" في تقديم كل ما هو كلاسيكي ومتطور وأنثوي بلمسة جديدة وحيوية ضمن مجموعة ربيع 2020، وأراد أن يعطي نظرة مختلفة لفكرة الجمال التي ينقلها عادة بملابسه، والتي عادة ما تكون ذات مظهر مصقول "مثالي"، لذلك استخدم أقمشة مغسولة يدويًا، وحواف خامة وتفاصيل غير مكتملة عمدًا لمنح إبداعاته الأنيقة لمسة نابضة بالحياة والشاعرية والفضول.

واستلهم مزاج الرومانسية الباهتة قليلاً، من صور الزهور المجففة الهشة لصديقه المصور الفرنسي ماكسيم بابلانك.

وزيّنت طُبعات زهوره الباهتة تنورة قلم رصاص حريرية منسقة مع براليت مطابقة ومعطف ترانش خفيف الوزن، بالإضافة إلى فستان ملتف تتخلله التطريزات الكريستالية الدقيقة.

عولج الجلد أيضًا للحصول على تأثير مجعد، في حين أثبتت مجموعة من الفساتين ذات فتحات جريئة براعة العلامة التجارية الراقية وحرفيتها العالية في استخدام طبقات مختلفة من الحرير المغسول المربوط معًا.

في حين أن مجموعته الجميلة تميزت بنقص متعمد، لم يستطع "وو" مقاومة نداء السجادة الحمراء التي تطالب بروائع الأزياء المميزة الخالدة، واختتم عرضه بثلاثة فساتين من قماش التول المزين بالأزهار.

قد يهمك ايضا:

المصمم الإماراتي خالد القاسمي يقدم جديد الموضة في "أسبوع لندن للأزياء الرجالية"

حفل زواج صاخب لإيلي صعب ابن المصمم اللبناني العالمي يستمر لـ3 أيام

0 0
مقالات قد تهمك

أغنية جابوا سيرته لأصالة تقترب من الـ 8 ملايين مشاهدة

اقتربت أغنية "جابوا سيرته" للفنانة السورية أصالة نصري، من كسر حاجز الـ 8 ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية الخاصة بها على يوتيوب. وتضمن ألبوم أصالة نصري الجديد "في قربك" 10 أغان، هم "في قربك، نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدًا جدًا، جابوا سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة […]
%d مدونون معجبون بهذه: