دُرة زروق تُثير قلق جمهورها بصورة على حسابها بـ”انستغرام”

مجلة المعصم
4Seconds

دُرة زروق تُثير قلق جمهورها بصورة على حسابها بـانستغرام

أثارت الفنانة التونسية دُرة زروق، قلق متابعيها بعدما أعلنت عن مرضها بشكل مثير للقلق، حيث نشرت صورةً عبر خاصية "الاستوري" في "إنستغرام"، وعلّقت قائلةً: "أنا مريضة"، دون أن تذكر أي توضيح بشأن طبيعة المرض، حيث يأتي هذا الإعلان رغم ترويج درة لمسلسلها الجديد "بلا دليل" الذي تقوم بتصويره، حيث نشرت العديد من المقاطع المصورة من كواليس المسلسل الذي تُجسّد من خلاله شخصية عازفة.

وكشف مصدر ، أن دُرة عانت من حالة إجهاد خلال الأيام الماضية، خاصةً أنها تواصل العمل في مهرجان الجونة الذي اقترب من انطلاقه وتنشغل في تصوير المسلسل.

وحول طبيعة المرض؛ قال المصدر إن صنّاع العمل تفاجأوا منذ يومين خلال التصوير بسقوط درة بعد شعورها بدوار، وتم استدعاء طبيب لها، حيث أكد أنها لابد أن تلتزم الراحة خلال الفترة المقبلة؛ بسبب معاناتها من حالة إجهاد نتيجة ضغط العمل.

يُذكر أن مسلسل "بلا دليل"، الذي تقوم ببطولته دُرة زروق، سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويشاركها فيه الفنانون خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، جمال عبد الناصر، أحمد كرارة، محمد شاهين وغيرهم، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي.

قد يهمك ايضاً:

دُرَّة تقصف جبهة مُعجب طلبها للزواج عبر "انستغرام" 

السيناريست إنجي علاء تُؤكِّد أنَّ دُرَّة مفاجأة في مسلسل "بلا دليل"

0 0
مقالات قد تهمك

هنا الزاهد تنتهي من تجهيزات الزواج وتستعد لزفافها على أحمد فهمي الأربعاء

أنهت الفنانة المصرية هنا الزاهد استعداداتها لحفل زفافها على زميلها في الوسط الفني الفنان أحمد فهمي، والمقرّر إقامته الأربعاء، 11 أيلول، بأحد فنادق القاهرة، حيث كشف مصدر مقرّب من هنا الزاهد ، أن الفنانة الشابة ذهبت لأحد أطباء التجميل منذ أيام وخضعت لعملية تكبير الشفاه "فيلرز"، لإضافة مظهر جذاب لها […]
%d مدونون معجبون بهذه: