الفنانة هاجر أحمد تؤكد أن مسلسلها هوجان “هوجان” حقق أصداء فاقت كل التوقعات

مجلة المعصم
2Seconds

الفنانة هاجر أحمد تؤكد أن مسلسلها هوجان هوجان حقق أصداء فاقت كل التوقعات

أعربت الفنانة هاجر أحمد عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على مسلسلها الرمضاني (هوجان)، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل علقت في أذهان الجمهور.

وقالت هاجر، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، إنها وافقت على الدور بمجرد تلقيها عرضا بالمشاركة في المسلسل، مشيدة بمخرجة المسلسل شرين عادل لاستطاعتها توظيف قدرات الممثل أثناء التصوير متمنية استمرار التعاون معها.

وأضافت إنها سعدت جدا بشخصية "نور" التي جسدتها في المسلسل لأنها علقت في أذهان الجمهور، مشيرة إلى أن المسلسل بشكل عام حقق أصداء فاقت كل التوقعات.

وأكدت عدم اهتمامها بمساحة الدور بقدر تأثير الشخصية في الأحداث والبصمة التي يتركها لدى الجمهور.

وجسدت هاجر شخصية ابنة الفنان رياض الخولي، والفنانة عايدة رياض، ضمن أحداث العمل التي تناولت شخصية شاب "جسده الفنان محمد إمام" وهبه الله قوة بدنية أعلى من المألوف، لكنه في المقابل عاش حياة ألغى فيها المجتمع عقله، فأصبحت له قوة خارقة وعقل بسيط، فيتم استغلاله، لكن تحدث له نقطة تحول، فيقرر إعمال عقله واستخدام قوته، ليبدأ البعض في محاربته.

وشارك في بطولة المسلسل، كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قد يهمك ايضا:

إمام يُقدِّم كفنه ويَعرِف قصته وسوسن بدر تظهر في"هوجان"

محمد إمام يُوجِه رسالة لجمهوره بعد نجاح "هوجان"

0 0
مقالات قد تهمك

حنان مطاوع تُرزق بمولدتها الأولى بعد زواج دام ثلاث سنوات من أمير اليماني

رُزقت الفنانة المصرية حنان مطاوع، بمولودتها الأولى بعد زواج دام ثلاث سنوات من المخرج المسرحي أمير اليماني، حيث نشرت صورتها بعد خروجها من غرفة العمليات مباشرةً جمعتها بزوجها ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، معلنةً عن اسم ابنتها الذي أطلقته عليها وهو "أماليا". وحرصت حنان مطاوع على إخفاء وجه ابنتها في الصورة، […]
%d مدونون معجبون بهذه: