ما مل قلبك” لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة”

مجلة المعصم
6Seconds

ما مل قلبك لإيمان الشميطي يحصد 263 مليون مشاهدة

حققت المطربة المغربية إيمان الشميطي نجاحًا كبيرًا في أول أعمالها الفنية بأغنية «ما مل قلبك»، التي وصلت نسبة مشاهداتها إلى 26 مليونا و300 ألف مشاهدة، بعد طرحها عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على "يوتيوب"، يوم 3 يونيو الماضي تزامنا مع عيد الفطر المبارك.

وطرحت أغنية «ما مل قلبك» لـ إيمان الشميطي، باللهجة الخليجية، وهي من كلمات منصور الشادي، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع هشام السكران.

على جانب آخر، تستعد إيمان الشميطي نجمة برنامج "آراب جوت تالنت" لطرح أغنية أخرى بعنوان «عاللي جرالنا» خلال الفترة القليلة المقبلة.

وتتعاون إيمان الشميطي مع كل من الشاعر ناصر الجيل، والملحن محمود الخيامي، والموزع الموسيقي مدحت خميس، والأغنية من إنتاج شركة ناصر الصالح.

يُذكر أن إيمان الشميطي، قدمت العديد من الأغاني المصرية الشهيرة في شكل "Cover" إضافة لأغنيتها "يا حضن لما يساع" والتي وجهت من خلالها رسالة للأم.

قد يهمك أيضا:

نجمة "آراب غوت تالنت" تكشف عن حملها في طفلها الثاني

نجمة Arabs Got Talent إيمان الشميطي تتحوَّل لـ"هيت الموسم"

0 0
مقالات قد تهمك

إنذار رسمي لنقيب المهن التمثيلية لشطب محمد علي من جداول النقابة نهائيًا

أرسل صباح اليوم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، إنذارا رسميا للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية طالب فيه بشطب الممثل الهارب محمد على من جداول نقابة المهن التمثيلية فورا. ونص محمود في إنذاره أن الممثل الهارب أساء للدولة المصرية ومؤسساتها وعلى رأسها المؤسسة العسكرية عبر فيديوهات قام بنشرها على […]
%d مدونون معجبون بهذه: