إليسا تُثير قلق جمهورها مجددًا و”روتانا” تُلمح إلى عودتها من الاعتزال

مجلة المعصم
1Second

إليسا تُثير قلق جمهورها مجددًا وروتانا تُلمح إلى عودتها من الاعتزال

عادت الفنانة إليسا إلى بيروت بعد انتهاء أجازتها الصيفية القصيرة في لندن، وعادت معها أخبار عودتها من الاعتزال وكذلك التساؤلات والقلق حول حالتها الصحية في الفترة الحالية.

شركة روتانا تعلق مجدداً على اعتزال إليسا

ونشرت إليسا صورة لها مع الفنان فارس كرم في الطائرة بعد لقائهما صدفة أثناء العودة من لندن، وتفاعل عدد كبير من جمهورهما بهذه الصورة واللقاء، ولكن الصورة أثارت التساؤلات والقلق أيضاً على الحالة الصحية والنفسية لإليسا في الفترة الأخيرة بعد ظهورها بوزن زائد في الصورة.

وتساءل عدد من معجبي إليسا على تطورات حالة يدها بعد العملية التي أجرتها بها في الشهور الأخيرة، خاصة أن إليسا أخفت يدها بطريقة ملحوظة في الصورة، بالإضافة إلى عدة صور سابقة لها تعمدت بها إخفاء يدها، وهو ما أثار قلق الجمهور حول حالتها الصحية في الفترة الأخيرة خاصة لزيادة وزنها أيضاً.

وعلى الجانب الآخر، علق سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، على قرار إليسا بالاعتزال بعد الألبوم الجديد وكشف عن لقائه بها في لندن مؤخراً خلال لقاء له مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، وقال إن اللقاء كان عبارة عن "فضفضة"، وأضاف أن إليسا ابنة روتانا ولا غنى لها عن الشركة ولا الشركة في غنى عنها، وهو ما اعتبر إشارة إلى اقتراب تجديد تعاقدها مع الشركة.

قد يهمك ايضا:

إليسا تكشف حقيقة إحياءها حفلًا مع الهضبة في السعودية

راغب علامة يؤكد أن إليسا ستتراجع عن قرار الاعتزال

0 0
Next Post

حرب العراق و"داعش" في فيلم "موصل" من توقيع مخرج أميركي في "فينيسيا"

عرض الإثنين، الفيلم ايطالى "موصل" ضمن القسم الرسمي خارج المسابقة فى مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي "28 أغسطس /آب- 7 سبتمبر/ أيلول"، والذى يحكى عن مجموعة جنود فى القوات الخاصة، في مدينة الموصل في العراق، ويقومون بالدفاع عن وطنهم وتحريره من الجماعات الارهابية التى تنتمى الى داعش خاصة بعد أن استولوا […]
%d مدونون معجبون بهذه: