نجلاء بدر تصف ظهورها في “أبونجلاء بدر تصف ظهورها في “أبوجبل” بـ”التجربة الإيجابية” جبل” بـ”التجربة الإيجابية”

مجلة المعصم
4Seconds

نجلاء بدر تصف ظهورها في أبونجلاء بدر تصف ظهورها في أبوجبل بـالتجربة الإيجابية جبل بـالتجربة الإيجابية

وصفت الفنانة المصرية نجلاء بدر ظهورها في رمضان الماضي عبر مسلسل "أبوجبل" مع مصطفى شعبان بـ"التجربة الإيجابية"، مرجعة ذلك إلى الجمهور الذي استقبل شخصيتها في شكل جيد، وتفاعل مع الأحداث طوال الحلقات.

وقالت بدر إن المسلسل شكّل فرصة لها للظهور في شكل مختلف، بخاصة أن الدور به تفاصيل كثيرة، مشيرة إلى أن شخصية "رحاب" التي جسدتها في هذا العمل قوية، وتعدّ من الشخصيات الشريرة لأنها تدبر المكائد، إضافة إلى طبيعة علاقتها بزوجها.

وأكدت عدم انشغالها بموضوع البطولة المطلقة أو الجماعية، رغم تفضيلها أعمال البطولة الجماعية التي يتوقع لها النجاح أكثر، من دون أن تعتبر فيها مقياساً ضرورياً لنجاح العمل.

اقرا ايضاً:

نجلاء بدر وهشام عباس ضيفا أمير كرارة بـ"سهرانين"

ولم تنكر بدر اهتمامها بمسألة وضع اسمها على التتر، رغم اقتناعها بأن الجمهور لا يحفظه، ولا يدقق في المكتوب أولاً، ولكن هذه الأمور مهمة للممثل في مسألة وضعه في سوق الدراما ومكانته في الوسط الفني، ولذلك لا بد أن يحصل كل شخص على حقه الذي يستحقه في هذه الأمور، مشيرة إلى أنها لا تتذكر أن حدثت معها أزمة بسبب أمور التتر وترتيب الأسماء.

وتناولت أحداث مسلسل "أبوجبل" قصة مقتل طفلي مصطفى شعبان في حريق، ثم دخول والده الذي يؤدي دوره الفنان حسن حسني المستشفى بعد علمه بالخبر، ليبدأ شعبان رحلة البحث عن القاتل حتى يدخل السجن، وتتوالى الأحداث في إطار تراجيدي حزين، تخلله موت "غالي" شقيق البطل في حادث سير، بعدها يتورط شعبان في عدد كبير من الأزمات والمشاكل، التي تقلب حياته رأساً على عقب.

والمسلسل من إخراج أحمد صالح، وشارك في البطولة، "مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد علي رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، وصلاح عبدالله".

قد يهمك ايضاً:

نجلاء بدر تشارك مصطفى شعبان عملًا فنيًا جديدًا

أحمد رزق ونجلاء بدر ضيفا "أنا وبنتي"

0 0
Next Post

تامر حسني يظهر حليق الرأس في لوك صادم بسبب فيلمه الجديد "مش أنا"

كشف الفنان تامر حسني عن اللوك الجديد الذي سيظهر به في فيلمه الجديد "مش أنا" الذي بدأ تحضيراته مؤخراً، وظهر تامر حسني في صوره الجديدة بعدما تخلى عن شعره الطويل تماماً، وبعدما فاجأ تامر حسني الجمهور منذ أيام بالظهور بإطلالة جديدة بشعر قصير من أجل فيلمه الجديد "مش أنا"، عاد […]
%d مدونون معجبون بهذه: