زوج ماغي بوغصن يكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة “استئصال ورم حميد”

مجلة المعصم
1Second

زوج ماغي بوغصن يكشف تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة استئصال ورم حميد

كشف المنتج جمال سنان عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ماغي بو غصن، بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم حميد بالرأس، وأكد جمال أن حالتها مستقرة الآن وتحتاج لفترة راحة.

زوج ماغي بوغصن يكشف تطورات حالتها الصحية
وأوضح جمال سنان خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" أن حالة زوجته النفسية جيدة، لكنها في بعض الأوقات قد تتأثر بسبب فترة مرضها الأخيرة، لكنها في مرحلة التعافي حاليًا وباتت أفضل من السابق، لكن تحتاح فقط حوالي شهرين راحة لتتعافى بشكل كامل، موضحًاأن الأطباء أكدوا لهما عدم احتياجها لعملية جراحية أخرى، كما وجه الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليها وزيارتها في فترة مرضها، مؤكدًا أنه وأسرتها وكل أحبائها كانوا بجانبها في تلك الفترة الصعبة.

متى تعود ماغي لممارسة نشاطاتها الفنية؟
وعن عودتها مرة أخرى لممارسة نشاطها الفني، أوضح سنان أنها مرشحة لبطولة فيلم من المقرر عرضه فر موسم رأس السنة، كما أنها مرشحة لبطولة مسلسل رمضاني، لكنها لم تحسم أمر العملين، وتنتظر فقط لشفائها التام وبعدها تتخذ قرارها.
وكانت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن قد عادت للتواصل والتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة من الانقطاع بسبب خضوعها لعملية إزالة ورم حميد بالرأس، وبعد شفائها نشرت تسجيل صوتي لها طمأنت به جمهورها على حالتها الصحية وأكدت مغادرتها المستشفى وتجاوزها مرحلة الخطر.

قد يهمك ايضا:

عملية مستعجلة لفنانة لبنانية بعد ماغي بو غصن

خطأ جسيم في "مقلب" رامز جلال كاد أن يقتُل الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن

0 0
Next Post

إليسا تكشف حقيقة إحياءها حفلًا مع الهضبة في السعودية العربية السعودية

نفت الفنانة إليسا احد الاخبار المنتشرة عن احيائها حفلا في 7 من شهر ايلول الحالي مع الفنان عمرو دياب في السعودية. على صعيد آخر و بعد أيام على إعلانها عن نيتها إعتزال الغناء بعد إطلاق ألبومها الجديد قريباً الذي سيكون الأخير، فاجأت إليسا محبيها عندما كشفت عن انضمامها إلى المسلسل […]
%d مدونون معجبون بهذه: