كواليس تحضيرات مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف

مجلة المعصم
3Seconds

كواليس تحضيرات مسلسل النهاية ليوسف الشريف

يواصل الفنان يوسف الشريف التحضير لمسلسله الرمضانى الجديد "النهاية" مع مخرج العمل ياسر سامى استعدادا لتصويره في شهر ديسمبر المقبل.

ويعقد صناع العمل جلسات بشكل يومي لترشيح الأبطال التي ستقف أمام يوسف الشريف في المسلسل، فيما انتهى المؤلف عمرو سمير عاطف من كتابة ما يقرب من 10 حلقات.

وكان الفنان يوسف الشريف أطلق منذ شهور قليلة البوستر الرسمى للعمل، تصوير عماد قاسم وإشراف على اللوك وتصميم الأزياء إنجي علاء.

والمسلسل من إخراج ياسر سامي وفكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وتصميم أزياء إنجي علاء وإنتاج تامر مرسي، ومن المقرر عرضه على مجموعة من القنوات وهي dmc وcbc والحياة وOn.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل كفر دلهاب والذي نال نجاحا ملحوظا وقت عرضه في السباق الرمضاني قبل الماضي وحقق نسبة مشاهدات قياسية.

أخبار قد تهمك:

يوسف الشريف يعود بقوة بمسلسل يحمل عنوان "النهاية"

كواليس المسلسل الإذاعي "توأم روحي" لكريم عبدالعزيز

 

0 0
Next Post

إطلاق فايرفوكس 69 بميزة حجب تعدين العملات الرقمية وتتبع الكوكيز

أطلقت موزيلا الإصدار الرئيسي الجديد من متصفح موزيلا الذي حمل الرقم 69 على كافة أنظمة تشغيل الحواسب الشخصية والهواتف المحمولة. يأتي هذا الإصدار بحجب مفعل افتراضياً لتعدين العملات الرقمية وكذلك الكوكيز الخاصة بمواقع الطرف الثالث لتتبعك. عملياً أضافت موزيلا خصائص الحماية من تتبع المواقع للمستخدمين عبر الكوكيز بالمستوى الأدنى منذ […]
%d مدونون معجبون بهذه: