كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة “تالا” وتشارك جمهورها أجواء الحفل

مجلة المعصم
4Seconds

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة تالا وتشارك جمهورها أجواء الحفل

احتفلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة "تالا" التي اكملت عامها الرابع، وحرصت على مشاركة الفانز أجواء احتفالها.

كارول نشرت صورًا عفوية تجمعها بابنتها، بدت فيها على طبيعتها بلا ماكياج، بعيداً عن تكلف النجومية، واكتفت بسحر الأمومة، حيث هنأت "تالا" بكلمات مؤثرة تعليقاً على الصور، كتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد ملاكي الجميل، شكراً لاختيارك لي لأكون والدتك، ولمباركتك حياتي بروحك الجميلة، طوال السنوات الأربع الماضية.. حب حياتي".

فانز كارول تفاعلوا مع الصور بشكل كبير عبر تعليقات هنأوا فيها النجمة اللبنانية بعيد ميلاد ابنتها، متمنيين للأخيرة حياة مليئة بالسعادة والنجاح والتوفيق، كما لفتوا إلى وجود شبه قوي بين الفنانة وابنتها.

يُذكر أن كارول سماحة احتفلت بزواجها مدنياً من وليد مصطفى في قبرص عام 2013، وقد رُزق الزوجان بابنتهما الوحيدة "تالا" أيلول/سبتمبر 2015.

 من ناحية أخرى، تستعد كارول سماحة لإحياء حفل غنائي يوم 14 أيلول/سبتمبر ضمن فعاليات مهرجان بكاسين.

كارول احتفلت حديثاً بطرح أغنية جديدة بعنوان "بتآمن بالصدفة" من فيلم الفنانة الجديد "بالصدفة" المقرر طرحه بدور السينما يوم 26 أيلول/سبتمبر الجاري، وهي من كلمات وألحان مروان خوري، وتوزيع داني خوري.

قد يهمك ايضا:

كارول سماحة تشارك في أوبريت "عرب 501م" مع ومحمد عبده وكاظم الساهر

كارول سماحة تحيى حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي الخميس المقبل

0 0
Next Post

نجوى كرم تٌعرب عن أمنيتها في أنْ يصل وجه لبنان الحقيقيّ للعالم في "بعشق تفاصيلك"

تسعى شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم دومًا لتقديم أعمال مميّزة تتناسب مع وهج نجوميّتها، ومسيرتها الفنية التي تزداد شُهرتها يومًا بعد يوم.   وها هي هذه النجمة المميّزة تطلق عملها الجديد "بعشق تفاصيلك" من إنتاج شركة روتانا، وتعمد إلى تصويره في مسقط رأسها في زحلة وتحديدًا في منطقة البردوني، مُعيدة […]
%d مدونون معجبون بهذه: