داليا شيح تلبي رغبة مُتابعيها وتنشر صورة زفافها على شاب مكسيكي عبر “إنستغرام”

مجلة المعصم
4Seconds

داليا شيح تلبي رغبة مُتابعيها وتنشر صورة زفافها على شاب مكسيكي عبر إنستغرام

كشفت الفنانة الجزائرية الشابة داليا شيح نجمة برنامج المواهب "أرابز غوت تالنت" بموسمه الثاني عن شكل زوجها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام".

وكانت شيح والتي ظهرت في البرنامج بعمر الـ 15 عامًا، صدمت جمهورها بإعلانها زواجها من شاب مكسيكي يُدعى إنزو لورنيس في شهر تموز/يوليو الماضي.

ولم تنشر أي صورة واضحة لزوجها واكتفت بنشر صور من الزفاف لا تكشف عن شكلها، وبعدما نشرت صورة تجمعهما في أحد المطاعم مُغطية وجهه بإيموجي القلب، طالبها المتابعون بالكشف عن شكله، لتقوم بتلبية طلبهم على الفور عبر نشر صورة واضحة من حفل الزفاف.

وكان خبر زواج الفنانة الشابة داليا شيح أثار ضجة بين الجمهور، والذي ما زال يذكرها بإطلالتها الأولى في الموسم الثاني من برنامج أرابز غوت تالنت الذي عُرض في عام 2012، إذ تفاجأ الجمهور بأن شيح أصبحت فتاة بعمر الشباب، مُختفلة بزواجها.

وبدأت داليا شيح وهي مواليد عام 1997 مشوارها الفني من برنامج المواهب أرابز غوت تالنت مُحققة المركز الثالث في البرنامج، كما شاركت في برنامج المواهب ذا فويس بنسخته الفرنسية عام 2015، وانضمت إلى فريق الفنان ميكا بعد تقديمها أغنية "Russian Roulette".

قد يهمك ايضاً:

هبة مجدي تكشف عن وجه ابنتها دهب للمرة الأولى على "إنستغرام"  

أحمد داود يخطف الأنظار عبر "إنستغرام" برفقة أسرته

0 0
مقالات قد تهمك

منى زكي تستعد للسفر من أجل فيلم «العنكبوت»

تواصل النجمة منى زكي، تصوير أحداث دورها بفيلم "العنكبوت" أمام النجم أحمد السقا، الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق. ومن المقرر أن تسافر منى زكي، إلى الغردقة والأقصر لتصوير مشاهدها الخارجية خلال الأسبوع الجاري، حيث تجمعها المشاهد مع أحمد السقا وظافر العابدين، ويستمر التصوير هناك لمدة أسبوع ما […]
%d مدونون معجبون بهذه: