فيلم “أنجيل هاز فولِن” يتصدَّر إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية

مجلة المعصم
4Seconds

فيلم أنجيل هاز فولِن يتصدَّر إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية

تصدَّر فيلم الحركة والإثارة "أنجيل هاز فولِن" إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي في عطلة طويلة لنهاية الأسبوع في الولايات المتحدة، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقّق الفيلم الذي يشارك في بطولته جيرارد بتلر ومورجان فريمان وجادا بينكيت سميث ولانس ريديك، إيرادات بلغت 14.5 مليون دولار.

واحتل المركز الثاني فيلم المغامرة والكوميديا "جود بويز"، والذي يشارك في بطولته الأطفال جاكوب تريمبلاي وكيث إل ويليامز وبرادي نون، محققا إيرادات بلغت 11.59 مليون دولار.

جاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة "ذا ليون كينج" (الأسد الملك)، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته دونالد جلوفر وسيث روجن وبيونسيه، محققا إيرادات بلغت 9.24 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم "فاست آند فيوريوس بريزنتس: هوبز آند شو"، الذي يشارك في بطولته دوين جونسون وجيسون ستاثام وإدريس إلبا وهيلين ميرين، محققا إيرادات بلغت 8.05 مليون دولار.

وتراجع للمركز الخامس فيلم الدراما "أوفركمر"، والذي يشارك في بطولته أليكس كندريك وشاري ويدمان وبريسيلا شيرر، محققا إيرادات بلغت 7.86 مليون دولار.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

مارك زوكربيرج ينشر صورة من لقائه بالنجم مورجان فريمان على "إنستغرام"

" ليون كينغ 2019 " يتصدر إيرادات السينما في أميركا الشمالية

 

0 0
Next Post

8 معلومات عن فيلم الجوكر - Joker قبل عرضه فى أكتوبر

نال فيلم الجوكر Joker، إعجاب الجماهير بعد عرضه في مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ 76، المقام في الفترة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر، حيث من المقرر عرض الجوكر Joker رسميا في دور العرض الأمريكية يوم 4 أكتوبر المقبل. قصة فيلم الجوكر Joker تدور أحداث فيلم الجوكر حول القصة […]
%d مدونون معجبون بهذه: