ماكلارين تقتحم عالم النظارات بتشكيلتها الجديدة

11Seconds

ماكلارين تقتحم عالم النظارات بتشكيلتها الجديدة

طرحت شركة ماكلارين الرائدة في مجال صناعة السيارات، نموذجا جديدا من النظارات الجذابة والأنيقة والتي جاءت باسم "McLaren Vision" كمجموعة أولى من نظارتها الشمسية والطبية . 

تشكيلة نظارات McLaren Vision

وأطلقت ماكلارين تشكيلتها الجديدة من النظارات بالتعاون مع خبراء مجموعة L’Amy الفرنسية المتخصصة بالمنتجات البصرية.

وزودت الشركة البريطانية نظاراتها الشمسية بعدسات Leica Eyecare التي تتميز بطلائها بطبقة حماية مضادة للانعكاسات الضوئية ومقاومة للمياه تسمى AquaDura Vision .

وتتضمن عدسات النظارات على أحدث التقنيات التي توفر أقصى درجات الوضوح لمرتديها بالإضافة إلى استخدام التيتانيوم في صناعة إطاراتها تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. 

فئات نظارات McLaren Vision

وتأتي تشكيلة نظارات ماكلارين بثلاث فئات متنوعة أولها مجموعة core التي تتميز بتزويدها بأذرع مريحة وإطارات تضم مفصلات مرنة، كما أنها تتيح إمكانية تنسيق ألوان عدساتها مع أذرع النظارة، حيث تتوافر ألوان الرمادي والأسود والأحمر والبرتقالي والأصفر.

أما الفئة الثانية فتأتي باسم Premium والتي تتكون من ثلاثة أشكال مختلفة من الإطارات التي يمكن أن يتم استخدامها كنظارات شمسية أو طبية، كما أنه تم استخدام التيتانيوم في صناعة الوجه الأمامي لإطارها وذراعها ومفصلاتها ما جعلها تفوز بجائزة التصميم الذهبي  "SILMO d’Or Design" خلال فعاليات معرض البصريات التجاري العالمي SILMO.

وتأتي الفئى الثالثة من التشكيلة باسم Bespoke والتي تعتبر وأرقى فئات  McLaren Vision ، ما يتم صناعة إطاراتها من التيتانيوم وتم تصميمها لتتناسب مع وجه من يرتديها.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ماكلارين تقدم "600LT" الكوبيه المصممة وفقًا لرغبة العملاء

اتهام رئيس شركة "أودي" السابق بالتورُّط في التلاعب بالنتائج

 

0 0
Next Post

قوات أفغانية وأمريكية تقتل 13 مسلحا من طالبان بعمليات منفصلة

سما الاردن | نفذت القوات الأفغانية والأمريكية عمليات عسكرية منفصلة في إقليمي باكتيا وغزني شرق ووسط أفغانستان، مما أسفر عن مقتل 13 مسلحًا من حركة طالبان. وأوضح بيان صادر عن فيلق الرعد 203 نقلته وكالة "خاما برس" الأفغانية للأنباء اليوم السبت، أن القوات الأفغانية قتلت خمسة مسلحين من حركة طالبان […]
%d مدونون معجبون بهذه: