القمصان النسائية المطبوعة تحتل قمة الموضة في موسم صيف 2019

0Seconds

القمصان النسائية المطبوعة تحتل قمة الموضة في موسم صيف 2019

القمصان النسائية المطبوعة تعد من أبزر الصيحات الرائجة التي يسهل عليكِ تنسيقها، واليوم، نقدّم لك بعض النصائح لتنسيقها بطريقة مختلفة وجذابة.

القمصان النسائية المطبعة يمكن ارتدائها في كل وقت سواء بستايل كاجوال أو بستايل كلاسيك، فمهما كانت خامة القماش يسهل تنسيقها. الى كان الستايل كاجوال، فالجينز والحذاء الرياضي هو الحل الأمثل لك. وإذا كانت بستايل كلاسيك أو رسمي فاتجهي إلى التنسيق مع التنانير القصيرة أو المستقيمة وأيضاً البنطلونات القماش. وكذلك يأتي دور أحذية الكعب العالي التي تزيد من جاذبيتك مع القمصان النسائية المطبعة.

اختاري القميص بالنقشة المفضلة لك لأنها ستكون مميزة للغاية، سواء كانت طبعة جلد الفهد، جلد الثعبان، أو اوراق الأشجار أو الزهور المختلفة، فبالتأكيد ستجدين الشكل المميز بالنسبة لك لتتألقي به في كل وقت.

قد يهمك ايضا

أهمّ الصيحات الجمالية المميّزة مِن أسبوع الموضة في باريس

تعلّمي طرق تنسيق البلوزات الطويلة مع الحجاب بطريقة رابيا سينا

 

 

0 0
Next Post

أحدث تصميمات الفساتين العصرية المُناسبة لـ"الأوفر سايز"

تبحث الفتيات دائما عن أحدث تقاليع عالم الأزياء والموضة، والتي تمنحهن إطلالة أكثر جاذبية وإشراقا تلفت لهن الأنظار، كما تشعر الكثير من الفتيات السمينات بالظلم وسط هذا العالم الواسع وما يقدمه لهن من أزياء مناسبة يمكنهن أن يحطمن شكل إطلالاتهن من خلالها. نقدم لك اليوم تصميمات فساتين عصرية تتناسب مع […]
%d مدونون معجبون بهذه: