إيرينا شايك تتألق بإطلالة بيضاء أثناء عودتها من أجازتها في أوروبا إلى نيويورك

0Seconds

إيرينا شايك تتألق بإطلالة بيضاء أثناء عودتها من أجازتها في أوروبا إلى نيويورك

دوماً ما تلفت عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك الأنظار لها أينما حلت بسبب شهرتها الواسعة فى عالم الموضة وارتباطها من قبل بنجم كرة القدم رونالدو ثم برادلي كوبر، قبل انفصالها عنه مؤخرًا مما أكسبها شعبية أكبر طوال الفترة الماضية.

ايرينا شايك، رصدتها عدسات مصورو الباباراتزي مؤخرًا أثناء عودتها من عطلتها التي قضتها فى أوروبا فى عدة دول هناك حيث ظهرت فى مطار جون كينيدي بمدينة نيويورك، وهي تتميز باللون الأبيض بالكامل التي رأته مناسبًا لها فى عودتها بعد تلك الرحلة التي استمتعت فيها برفقة ابنتها من برادلي كوبر.

التقرير الذى نشر فى موقع الديلي ميل أيضًا نفي ما تردد بخصوص اقتراب ارتباطها بشخص آخر بعد انفصالها الأخير حيث أكد أنها لا تنوي أن تبقى عزباء طويلاً ولكن فى نفس الوقت ترغب في الانتظار فترة أطول حتى تجد الشخص المناسب.

قد يهمك ايضا:

عارضة الأزياء أدوت أكيش تُحقّق حلم والدتها بعد مُهاتفة ميغان ماركل لها

طُرق جديدة و"غريبة" لانتعال الصنادل ذات الأربطة عند تنسيقها مع بنطال جينز

0 0
Next Post

تحذيير للأردنيين في أمريكا

سما الاردن | دعت السفارة الاردنية في اميركا الاردنيين المقيمين في الولايات للامتثال للتحذيرات الصادرة من الجهات المختصة حول اعصار دوريان في فلوريدا وبورتو ريكو  . ونشرت السفارة في تغريدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ارقام هواتف للحالات الطارئة للاتصال بها وهي  طوارئ السفارة: 2022949522 مركز عمليات […]
%d مدونون معجبون بهذه: