مدرب أستون فيلا: المحمدى كلمة السر فى تأقلم تريزيجيه مع الفيلانز

admin
0Seconds

أكد دين سميث، المدير الفني لنادى أستون فيلا الإنجليزى، أن أحمد المحمدى قائد منتخب مصر لعب دوراً كبيراً في تأقلم محمود تريزيجيه مع الفريق.

وقال دين سميث، فى تصريحات للصفحة الرسمية لنادي أستون فيلا، “أستطيع أن أرى من العلاقة بينهما أن تريزيجيه يحترم المحمدي كثيرا، المحمدى ساعده على التأقلم والاندماج مع أجواء الفريق، هناك اختلاف كبير بين الأجواء فى إنجلترا وتركيا”.

وأضاف المدير الفنى لنادى أستون فيلا، “أعتقد أن مستوى تريزيجيه سيتطور للأفضل بتوالى مشاركاته في المباريات”.

وكان أستون فيلا تعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من قاسم باشا التركي، في صفقة كلفت خزينة النادي نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.

ويخوض الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي اختباراً صعباً مع أستون فيلا الذي يحل ضيفاً على كريستال بالاس فى الرابعة عصر غد السبت بملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويحتل أستون فيلا الملقب بـ”الفيلانز”، المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يحتل كريستال بالاس المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

0 0
مقالات قد تهمك

كيت موس نجمة "ألكساندر ماكوين" الجديدة في حملة إعلانيّة جريئة وأنيقة

طرحت العلامة البريطانيّة، ألكساندر ماكوين، الصّور الأولى من حملتها الإعلانيّة لمجموعة موسم خريف/شتاء 2019، و التي شاركت فيها عارضة الأزياء الشّهيرة، كيت موس، وبدت مثيرة وساحرة، أكثر من أي وقت مضى. وتُعدّ كيت من عارضات الأزياء الشّهيرات، اللاتي شاركن في الحملات الإعلانيّة لجميع العلامات التجاريّة ذوات الوزن الثقيل في هذه […]
%d مدونون معجبون بهذه: