أحلام تدعو أعضاء لجنة تحكيم “ذا فويس” على العشاء وراغب علامة يتغيب

3Seconds

أحلام تدعو أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس على العشاء وراغب علامة يتغيب

دعت الفنانة الإماراتية أحلام زملائها أعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا قويس" على العشاء.

الفنان محمد حماقي شارك جمهوره بصورة من العشاء، على حسابه الخاص على موقع "إنستغرام"، وقد ظهر في الصورة برفقة الفنانة أحلام والفنانة سميرة سعيد.

الفنان المصري أرفق الصورة بتعليق قال فيه: "عشاء مع الملكة والديفا.. شكرا يا أحلام يا أم الكرم كله.. راغب علامة افتقدناك".

وقد تساءل الجمهور عن أسباب تغيب الفنان راغب علامة عن عشاء أحلام، وعما إذا كانت اشتعلت قد الخلافات بينهما مجددًا مع بدء تصويرهما حلقات البرنامج.

وبرنامج The Voice يجمع بين أحلام وراغب علامة مجددًا، بعد الخلافات الكثيرة التي وقعت بينهما خلال اشتراكهما في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol على مدار عدة مواسم.

وبمجرد الإعلان عن إسميهما ضمن لجنة تحكيم البرنامج، بدأ الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما حاليًا، وعما إذا كانا قد تجاوزا الخلافات بينهما، أم أنهما سيعودان للمشاجرات العلنية من جديد.

يُذكر أنه كانت هناك الكثير من الخلافات بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنان اللبناني راغب علامة منذ اشتراكهما سويًا في برنامج "أراب أيدول"، وصرح راغب بأنه لا يوجد انسجام بينهما، وأنه كان لابد أن يترك البرنامج.

قد يهمك ايضا

أحلام تكشف مستجدات الحالة الصحية لفجر السعيد دون قصد

أصالة تستفز أحلام بتعليقها على مواقفها المتغيرة

0 0
Next Post

نادين نسيب نجيم تستعد لحفل زفاف صديقتها بارتداء مايوه طُبع عليه اسم العروس

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في الاستعداد لحفل زفاف صديقتها نتالي نصر الله، والتي ستدخل القفص الذهبي خلال أيام قليلة. وارتدت نادين نسيب نجيم، مايوة أسود ارتدته جميع صديقات العروس طبع عليه اسم العروس في الحفل الذي جمعهم بجزيرة ميكونوس. يذكر أن نادين نسيب نجيم، شاركت في السباق الرمضاني […]
%d مدونون معجبون بهذه: