تطبيق “ديزر” للموسيقى يُعلن طرح ألبوم أصالة الغنائي الجديد “في قربك”

4Seconds

تطبيق ديزر للموسيقى يُعلن طرح ألبوم أصالة الغنائي الجديد في قربك

طرح تطبيق ديزر Deezer للموسيقى، ألبوم الفنانة السورية أصالة نصري الجديد، والذي يحمل اسم "في قربك" وذلك بعد فترة من الترويج له، وينتظر طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وباقي المتاجر الإلكترونية قريبًا.

وتضمن ألبوم أصالة الجديد 10 أغاني، هم على الترتيب: (في قربك، نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدًا جدًا، جابوا سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة صد).

وكانت أصالة نصري طرحت 3 أغاني بشكل منفرد من ألبومها، الأولى هي "نكتة بايخة" من كلمات: عبدالحميد حباك، وألحان: إيهاب عبدالواحد، وتوزيع: فهد.

والأغنية الثانية من ألبوم أصالة نصري، هي أغنية «مبقاش سر» من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: أحمد زعيم، توزيع: فهد، وتريات: فهد، تنفيذ وتريات: تامر غنيم.

والأغنية الثالثة من ألبوم أصالة نصري، هي "حاجة متخصكش"، من كلمات : ناصر الجيل، الحان وتوزيع: آدم حسين، جيتار : اوسو، مهندس صوت: أندرو داوود، ميكس: لندن.

وأعلنت أصالة نصري عن موعد حفلها القادم في الطائف، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على انستجرام" علقت عليه: "جمهوري السعودي الحبيب، ألقاكم يوم 28 أغسطس في الطائف، مصيف العرب، على مسرح سوق عكاظ التاريخي".

قد يهمك ايضاً:

أصالة تطرح أغنية "حاجة متخصكش" عبر قناتها الرسمية على يوتيو

"مبقاش سر" لأصالة تتخطى حاجز المليون مشاهدة في 24 ساعة

0 0
Next Post

"الوطني للسينما" يختار فيلم "ولدي" التونسي لينافس بقوة على جائزة الأوسكار

أختار المركز الوطني للسينما والصورة، الفيلم التونسي «ولدي» لمحمد بن عطية لتمثيل تونس بمنافسات جائزة الأوسكار لـ أفضل فيلم عالمي في الدورة 92 لجوائز الأوسكار بلوس أنجلوس في 9 فبراير 2020. وقامت العديد من  البلدان بترشيح الأفلام التي ارتأت فيها أفضل تمثيل لها في هذه المناسبة العالمية وذلك وفقا للإجراءات […]
%d مدونون معجبون بهذه: