إليكِ ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف أبرزها النارية الزاهية

1Second

إليكِ ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف أبرزها النارية الزاهية

اختيار الألوان المناسبة هو فن لا يفقه عنه الكثيرون، فاختيار للألوان المناسبة التى يمكنها أن تظهر جمال إشراقة ونضارة الفتيات هى مهمة ليست سهلة على الكثيرات منهن، خاصة وأن اختيار أزياء ذات ألوان بعينها هو أمر يمكنه أن يزيد من جمال وجاذبية الفتيات، كما يمكنه أن يطفئ ويخفى جمالها، فاحرصى دائماً على اختيار ألوان مناسبة لك تتماشى مع لون بشرتك وشعرك، وتناسب سن الشباب، فإليك خلال هذا التقرير ألوان أزياء عصرية لإطلالة مختلفة تناسب الصيف، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

الوان صيفى
يتميز اللون البيج بالرقى والأناقة الذى يمنحها لصاحبته، لذا قومى باختياره أثناء إطلالاتك المختلفة فى هذا الصيف، فهو لون مرن يتلائم إرتدائه خلال جميع إطلالات الفتيات، بداية من إطلالاتهن الفورمال فى العمل، وحتى الكاجوال أثناء إحدى الخروجات البسيطة.

اللون النود
كما أن للون الزيتى والنبيتى وحتى الهافان مكانة خاصة فى قلوب معظم الفتيات، لكونهم من الألوان العصرية التى تتناسب مع الفتيات صاحبات البشرة القمحية وحتى البشرة الفاتحة، لذا اختارى تصميمات عصرية تحمل هذه الألوان وطلى بأحدث إطلالة شبابية تتلائم مع صيف هذا العام.

أما الألوان النارية الزاهية، كاللون الأصفر، الأحمر، الأخضر وحتى الأورانج، هى جميعًا عصرية ظهرت وتربعت على عرش عالم الأزياء خلال هذا الصيف، فاختارى من بينها إذا كنت تحبين الظهور بلون زاهى ملفت للنظر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحدث إطلالات لارا إسكندر لتستوحي منها أفكار أزياء عصرية

أسباب ظهور الشعر الأبيض في سن الشباب

 

0 0
Next Post

الأردن والمغرب يبحثان التعاون التنظيمي لقطاع الطاقة والمعادن

سما الاردن | بحث رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس فاروق الحياري مع وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة في المملكة المغربية عزيز رباح، اليوم الاثنين، مجالات التعاون في تنظيم قطاع الطاقة والمعادن وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين. وناقش الجانبان خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة […]
%d مدونون معجبون بهذه: