أحمد صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

6Seconds

أحمد صلاح حسني يكشف كواليس دخوله التمثيل

أكد الفنان أحمد صلاح حسني، أنه يعشق كرة القدم ونشأ في بيت رياضي، مضيفًا: "الكورة عشقي الأول، في سن الـ16 انتقلت من نادي هليوبلس للفريق الأول للنادي الأهلي ولعبت في منتخب مصر للناشئين ثم بدأت الإحتراف في نادي شتوتجارت الألماني".

وأضاف "حسني" الذي حل ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، المُذاع عبر فضائية "CBC"، مساء لخميس: "الكورة خلقت جوايا المنافسة والاجتهاد، وأنا أول ناشئي مصري يحترف في الخارج، وثقافة احتراف الناشئين مكنتش موجودة في مصر في الوقت ده".

وعن تجربة الاحتراف في ألمانيا، قال حسني: "كانت تجربة صعبة جدًا، الناس هناك بتشغتل بجد والتعامل معاهم صعب للغاية وتعلمت اللغة الألمانية من خلال السمع" وتابع قائلًا: "حبيت التمثيل وقولت لوالدي نفسي أبقى ممثل وأدخل أدرس في معهد التمثيل، وفعلًا دخلت ورش تمثيل لمدة 5 سنوات، وقمت بأول تجربة درامية من خلال مسلسل (شربات لوز)".

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد صلاح حسني سعيد بنجاح فيلم "الخلية"

أحمد صلاح حسني يوضح أن شخصية " أدهم" أثارت حيرة المشاهدين

 

0 0
Next Post

حمد الفيشاوي يخرج عن صمته ويتهم طليقته بتدبير مكيدة

قرر الفنان المصري أحمد الفيشاوي الخروج عن صمته، والحديث عن طليقته هند الحناوي ومشكلته معها ومع ابنته لينا، خاصة بعد الأخبار المنتشرة حول تهرّبه من دفع النفقة لابنته، بالإضافة لتلميحات لينا المستمرة عبر حسابها على إنستغرام عن سوء علاقتها بوالدها، وعدم اهتمامه بها وحرمانها من العودة لمصر ورؤية جدّها الفنان […]
%d مدونون معجبون بهذه: