محمد رمضان يتأهب لطرح أجدد أغانيه “السلطان” في الأسواق

10Seconds

محمد رمضان يتأهب لطرح أجدد أغانيه السلطان في الأسواق

يستعد الفنان محمد رمضان، لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "السلطان"، وذلك بعدما استطاع أن يضع محمد رمضان بصمة مميزة له في عالم الغناء، حيث بدأ الأمر عندما قدم الأغنية الدعائية "أقوى كارت في مصر" لصالح إحدى شركات الاتصالات بصحبة نخبة من نجوم الفن والتي حققت أكثر من 41 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".

وقدم محمد رمضان أغنية "نمبر وان" والتي حققت 116 مليون مشاهدة، من ثم توالت الأعمال حيث طرح أغنية "الملك" والتي حققت 104 ملايين مشاهدة، وأغنية "١٠٠ مسا" من فيلم "الديزل" والتي حققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وأغنية "هتولع" من فيلم "الديزل" أيضًا وحققت 9 ملايين مشاهدة.

وتوالت أعمال محمد رمضان الغنائية، حيث طرح أغنية "جيشنا صعب" وهي أغنية للجيش المصري وحققت أكثر من 17 مليون مشاهدة، ومن بعدها قدم أغنية "مافيا" والتي تعد أنجح أغنية في مسيرته الغنائية، حيث حققت أكثر من 147 مليون مشاهدة، وطرح بعد وقت قصير أغنية "ڤيرس" وحققت 33 مليون مشاهدة، وبعد وقت قصير طرح أغنية "القمر" وحققت 23 مليون مشاهدة، من ثم أغنية "بوم" وحققت 8 ملايين مشاهدة.

اقرا ايضاً:

محمد رمضان يخفض سعر تذكرة أقوى حفلة في الساحل الشمالي

كما طرح محمد رمضان، أغنية "أفريقيا "من حفله الأول بالقاهرة، وحققت الأغنية 4 ملايين مشاهدة، من ثم عاد لتقديم الأغاني الدعائية، حيث قدم أغنية "اللهو الخفي" مع فاندام، وحققت 6 ملايين مشاهدة، وأخيرا قدم رمضان ديو غنائي مع سعد المجرد بعنوان "إنساي"، وحقق فيديو كليب الأغنية 104 ملايين مشاهدة عبر القناة الرسمية الخاصة بمحمد رمضان على موقع "يوتيوب".

قد يهمك ايضاً:

محمد رمضان يعد جمهوره بأكثر من مفاجأة في حفله في الساحل الشمالي

المهن الموسيقية توافق على حفل محمد رمضان في الساحل

0 0
Next Post

دواين جونسون المعروف بـ"ذا روك" الممثل الأعلى أجرًا في العالم

استعاد دواين جونسون المعروف بـ "ذا روك" لقب الممثل الأعلى أجرا في العالم مع ثروة قدرها 89.4 مليون دولار جمعها في خلال 12 شهرا، بحسب مجلّة "فوربس". واحتل جونسون صدارة هذا التصنيف سنة 2016 قبل تراجعه إلى المرتبة الثانية في السنتين الأخيرتين. لكنه استعاد مركز الصدارة سنة 2019 مع الثروة […]
%d مدونون معجبون بهذه: