مسلسل “باور” يصل إلى نهايته مع الموسم السادس والأخير

5Seconds

مسلسل باور يصل إلى نهايته مع الموسم السادس والأخير

يعود مسلسل "باور" بأجوائه المشوقة التي تستكشف عالم النخبة في "منهاتن"، وما يدور في كواليس حياتها من خبايا وأسرار وجرائم في الموسم السادس والأخير، مع 15 حلقة تأخذ المشاهدين مرة جديدة إلى عالم الجريمة والغدر والصراع من أجل البقاء.

وتبدأ أحداث الموسم السادس مع "غوست" الذي يسعى للانتقام من شريكه السابق وصديقه الذي غدر به، ويقرر أن النجاح سيكون الرد الأقوى على ما فعله به.

الجدير بالذكر أن "باور" هو فكرة كورتني إيه كيمب التي تشارك في إدارة العمل علاوة على دورها كمنتج منفذ مع غاري لينون، ويشارك كيرتيس جاكسون أيضاً كمنتج منفذ عبر شركته "جي-يونيت فيلم آند تيليفجن"، بالاشتراك مع مارك كانتون من خلال شركة "أتموسفير إنترتينمت إم إم". كما يضم فريق المنتجين المنفذين أيضاً كلاً من راندال إيميت، شانا ستاين وبارت ويرنيش.

وكان المسلسل الحائز على الجوائز، قد نجح في استقطاب جمهور كبير، وحظي بثناء نقدي واسع، منذ بدء عرضه عام 2014.

ويمكن للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة جميع حلقات الموسم الأخير على STARZPLAY، الخدمة الرائدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب، حيث ستتم إضافة كل حلقة جديدة أسبوعياً في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة. وبذلك، يمكن للمشتركين المشاهدة في أي وقت وفي أي مكان، ابتداءً من 26 أغسطس.

قد يهمك أيضاً :

 
 
0 0
Next Post

درة تشارك الجمهور بلقطة من مسلسلها الجديد "بلا دليل"

نشرت الفنانة درة عبر حسابها الرسمى بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" لقطة من مسلسل "بلا دليل" المقرر عرضه على إحدى القنوات فى شهر أكتوبر المقبل. ويشارك درة فى بطولة مسلسل "بلا دليل"، كل من خالد سليم، نيكولا معوض، حازم سمير، وإسلام جمال وعدد من الفنانين، وهو من إخراج منال الصيفي وتأليف […]
%d مدونون معجبون بهذه: