‏تايكا وايتيتي يتحدث للمرة الأولى عن فيلمه المنتظر “جوجو الأرنب”

3Seconds

‏تايكا وايتيتي يتحدث للمرة الأولى عن فيلمه المنتظر جوجو الأرنب

تحدث المخرج العالمي الشهير ‏تايكا وايتيتي لأول مرة عن فيلمه المنتظر "‎"Jojo Rabbit قائلا: "تحدثنا مع كثير من الممثلين من أجل لعب دور هتلر في الفيلم جميعهم كانوا خائفين للغاية".

‏وفي ذات السياق انتشرت بعض التقارير التي تشير إلى أن شركة ديزني متخوفة من الفيلم بسبب موضوعه غير المعتاد والذي قد يتسبب في نفور بعضًا من محبي ديزني الأساسيين.

تدور أحداث الفيلم حول صبي ألماني خلال فترة الحرب العالمية الثانية، حليفه الوحيد هو صديقه الوهمي هتلر، ويكتشف الفتى (جوجو) والذي يخدم في جيش (هتلر) أن والدته (روزي) تخبئ صبيا يهوديا في منزلهم، ويسعى (جوجو) لإخفاء الأمر عن قائده.

اقرا ايضاً:

عرض حار جاف صيفا وجنوبية بنادى سينما أوبرا دمنهور

يشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم تايكا وايتيتي وسكارليت جوهانسون ورومان جريفين دافين وريبيل ويلسون وألفي الين وستيفن ميرشانت وسام روكيل وغيرهم، وقام بإخراج وكتابة سيناريو الفيلم المخرج العالمي تايكا واتيتي.

قد يهمك ايضاً:

فيلم "ذا لايون كينج" يتصدر الـ بوكس أوفيس بإيرادات قياسية

تفاصيل الفيلم الجديد للمخرج كريستوفر نولان

0 0
Next Post

"لايف ستايلز ستديوز" تطرح "أنا عندي حبيب" لـ"روان عليان"

طرحت شركة "لايف ستايلز ستديوز" عبر قناتها على "يوتيوب" فيديو كليب جديد لنجمة "آراب أيدول" روان عليان بعنوان "أنا عندي حبيب"، وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع الموزع التركي الشهير صوات أيدوجان، والأغنية تم تسجيلها بالكامل في تركيا بإنتاج ضخم بمشاركة أفضل العازفين بتركيا منهم عازف […]
%d مدونون معجبون بهذه: