نيللي كريم تُؤكّد أنّ دمها أصبح خفيفًا وترفض دخول أبنائها الفن حاليًّا

مجلة المعصم
Read Time1 Minute, 46 Second

نيللي كريم تُؤكّد أنّ دمها أصبح خفيفًا وترفض دخول أبنائها الفن حاليًّا

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم أنها تتمنى أن يغيِّر الجمهور نظرته لها في مسألة الكآبة والنكد التي استنتجها البعض عنها بسبب الأعمال الفنية المليئة بالدراما الحزينة خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أن شخصية "سكر" أثبتت أنها ليست كئيبة.وأضافت نيللي كريم أن شخصية "سكر" عاشت معها في الواقع، مردفة: "هذا ليس معناه أنني في الواقع كئيبة وشخصية (سكر) أضحكتني لكنها جعلتني أكثر ضحكًا وكوميديا مع من حولي".

وتابعت نيللي: "دمي بقى خفيف وبهزر وأضحك طول الوقت"، مبينًة أن تجربتها مع الفنان آسر ياسين خلقت قوة للمسلسل خاصة وأنه نجم كبير يستطيع أن يقوم ببطولة مسلسل منفردًا، وأضافت أنها ترفض أن يظن البعض أنها هي البطلة الوحيدة في المسلسل ولكنه عمل يعتمد على البطولة الجماعية، وعن مواهب أبنائها وإمكانية دخولهم الوسط الفني قالت نيللي كريم إن جميع أبنائها لديهم مواهب تمثيلية وفنية بشكل عام، إلا أنها ترفض تمامًا أن يحترفوا أي مجال فني في الفترة الحالية، متابعة: "أرفض دخولهم الوسط الفني حاليًا بسبب دراستهم لأن الأهم بالنسبة لي ولهم استكمال دراستهم".

ونجح الثنائي نيللي كريم وآسر ياسين في جذب أنظار الجمهور لهما بصورة كبيرة، في مسلسل "بـ 100 وش" الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية، حيث عُرض منه حتى الآن 25 حلقة.كان اللافت في المسلسل سرعة وتيرة الأحداث الممزوجة بطابع كوميدي جذاب وتصوير يشبه الأفلام السينمائية، الأمر الذي أشاد به متابعو العمل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاعت المخرجة كاملة أبو زكري جمع توليفة من الفنانين خطفوا قلوب المشاهدين بمجرد متابعة الحلقات الأولى من المسلسل، فانهالت الإشادات من جانب النقاد والجمهور معًا، على الرغم من أن العمل لم يكن ضمن المسلسلات المتوقع منافستها في دراما رمضان، في ظل تواجد العديد من النجوم الآخرين المنافسين في الموسم ذاته.مسلسل "بـ100 وش" بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، ويشاركها العمل الفنانون مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري

د يهمك أيضًا:

آسر ياسين يتصدر تويتر بلقطة كوب الشاي الغريبة في مسلسل "100 وش"

الكوميديا تسيطر على نيللي كريم وآسر ياسين في بوستر «100 وش»

0 0
Advertisements
Next Post

حقيقة وفاة فيروز داخل مستشفى الجامعة الأميركية في "بيروت"

نشرت المخرجة ريما الرحباني، ابنة النجمة اللبنانية فيروز، منشورًا لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، علقت من خلاله على شائعة وفاة والدتها، التي انتشرت بشكل مكثف مؤخرًا. وكتبت ابنة فيروز، في منشورها: «عندي عطل بالأنترنت من ٥ ايام .. والحمدالله ما عندي واتساب .. والله لا يوفقو […]