ميس حمدان تحتفل بـ “الفلانتين” بأغنية “الشكل الحلو”

Read Time6 Second

ميس حمدان تحتفل بـ الفلانتين بأغنية الشكل الحلو

احتفلت الفنانة ميس حمدان بعيد الحب "الفلانتين"، بأغنية من صوتها، نشرتها عبر حسابها على "انستجرام"، وهى أغنية "الشكل الحلو"، للمطرب اللبنانى علاء زلزلى، وعلقت ميس حمدان على المقطع الذى نشرته وعلقت عليه قائلة "دي اكتر اغنيه احب حد يغناهالي في عيد الحب و يمكن اخوانا في لبنان و الوطن العربي حيعرفوها اكتر لانها اغنيه لبنانية قديمه كان بيغنيها حبييي و صديقى القمر علاء زلزلي مين مذكر هالغنيه ؟؟ happy valentines ya hilween"

وكانت ميس قد نشرت الاثنين الماضى على موقع انستجرام وهى تؤدى مجموعة من التدريبات الشاقة وتمرين نط الحبل داخل إحدى صالات التمارين الرياضية، وعلقت "ميس" على التدريبات مداعبة جمهورها: "لمحة عن التمرين اليوم.. كانت مكثفة ولكن في المرة القادمة هكتب لكم الروتين الخاص بالتمرين عشان أن مجهدة من تمرين اليوم".

ومنذ أيام، شاركت الفنانة ميس حمدان متابعيها عبر موقع "انستجرام"، بجلسة تصوير جديدة لها ظهرت بها بفستان باللون الأحمر، لافتة أنها تبحث عن الحب رغم  كل ما تعرضت له من أوجاع بسببه، كما أكدت أنها ترفض الزواج بدون حب.

قد يهمك ايضاً:

هجوم حاد على ميس حمدان بسبب أغنية لمحمد حماقي 

ميس حمدان تفاجئ جمهورها بصوتها وأغنية عبر انستغرام

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Advertisements
Next Post

زوجة رامى جمال تطرح "مش ملاحظ" عن قصة حبهما

يعيش النجم رامى جمال حالة من التألق، بعد نجاح كليبه "سقف"، الذى جمع مجموعة كبيرة من النجوم معه، وأصبحت الأغنية "ترند" خلال ساعات قليلة من طرحها، ويبدو أن النجاح لم يطل رامى جمال فحسب، ولكنه وصل إلى زوجته أيضا "ناريمان". ناريمان، زوجة رامى جمال، تطرح منتصف ليل اليوم، أغنية " […]